إشراقات كلامك بدون دليل
أين دليلك على أن صدام قال شيئيين لا أرضى بهما الوهابية والرشوة ؟
صدام مهما كانت مساوئه فإنه أفضل من حفنه صفوية حاكمة وحاقدة
على كل ما هو عربي أصيل في ذاك البلد العريق
صدام أوقف زحف الثورة الإيرانية وأحبط مخططاتهم
وجعل الخميني يقول سأتجرع السم ومات وهو يبكي مخططاته المتبدده
صدام غزى الكويت بأمر أميركي وأنها لن تتدخل إذا دخل الكويت
وأكل صدام الطُعم بثقته في الأميركان
صدام الحاكم العربي الوحيد الذي قال للأميركان لا
مهما كان صدام مجرماً
وسفاحاً
وديكتاتوراً
وبلطجي
فإنه رجل ثبت على مواقفه
مهما كانت هذه المواقف التي نختلف معها كثيراً
إلا أنه أثبت للكل أنه رجل في زمن قلّ فيه الرجاااال
ثُم ما يدريك لعل صداام يستغفر ربه ويتوب عن ذنبه الآن بعد االحكم
فرحمة الله وسعت كل شيء
ولا تحجري وااااسعاً
.