العودة   منتديات عتيبه > الأقسام الشعرية والأدبية > منتدى قصائد الأعضاء

منتدى قصائد الأعضاء خاص بقصائد اعضاء شبكة قبيلة عتيبة

 
كاتب الموضوع ناهل المقاطي مشاركات 8 المشاهدات 2566  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع
قديم 02-24-2011, 12:11 PM   #2
معلومات العضو
البارع

شـاعـر

رقم العضوية : 10940
تاريخ التسجيل: Oct 2007
مجموع المشاركات : 998
قوة التقييم : 22
البارع has a spectacular aura aboutالبارع has a spectacular aura aboutالبارع has a spectacular aura about


هات الخبر عطنيه يـآ بحـر جـدّهـ
..................... منهـو قتـل فرحـه و أنـا ضنهآ ليّ
باحت سدود اللي ما قـد بيِـح سدّهـ
..................... شـيٍ مـا عـدت أقوآه سبب ليِ الكيّ


صح لسااااانكــــــــــــــ ياقتيل الرمش قصيده وااافيه مثل راعيها ,,,,

ولاتحرمنا الجديد ,,,


وتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــم التعديل يالقرم ,,,,,,,,

التوقيع : البارع
.
/
.
/

خرجنا من السجن شم الانوف= كما تخرج الاُسدُ من غابها
نمر على شفرات السيوف = ونأتي المنية من بابها
(للإمام الزبيري)

... سلطــــان البراق ...

آخر تعديل بواسطة البارع ، 02-24-2011 الساعة 12:12 PM
البارع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع المواضيع والتعليقات على الأخبار والردود المطروحة لا تعبّر عن رأي ( منتديات قبيلة عتيبه ) بل تعبّر عن رأي كاتبها