البارت 1:
عائله ابو محمد
ابو محمد: شخصيته مرحه لابعد الحدود واجتماعي يحب انه بناتنه يكونون احسسن البنات عمره 42سنه
ام محمد:تغير ع ابو محمد وعصبيه لما تواجه أي مشكله وحيل الحريم يمدحون باخلاقها وهي المراه الخلوقه عمرها 40 سنه
محمد: انساان حيل طيب ماشاء الله عليه ابيض طالع ع ابو محمد وضعيف عمره 5سنين حيل مع مراحب
مراحب: حييل طيووبه بس مشكلتها عصبيه شوي وهي اصغر وحده من البنات عمرها 17ما يسمونها الا قزومه
دلوعه اهلهاا ولسانها متبري منها
اماني: مزاجيه عمرها 23 وخاصه تحب احدث موديلات وتحب تثبت وجودها في البيت
سلمى: عمرها 19 سنه شخصيتها انطوائيه مع ناس بس رفيجاتها اللي تعرفهم مع خواتها عادي
_____________
عائله ام عبدالله
خالد: اسمر شوي مملوح اعزب يحب الكشخه والاستايلات
عبدالله: متزوج وعنده 4 عيال 3 بنات حيل طيووب مع الصغير والكبير
ام عبدالله: مع كلمه الحق تقولها تحب ايام تراث
ابو عبدالله: عصبي حييل ولا عصب وخرو عنه
تهاني: متزوجه وعندها 4 بنات ولدين
اشواق:مطلقه وعندها ولد عمره7 سنين
ام محمد:: ذكرناا من هي ام محمد
________
عبدالله (عائله ابو عبدالرحمن)
شيخه زوجت عبدالله عمرها 46
منال::: عمرها 17 سنه طبعا فيها غيره قويه من مراحب من كانو صغار ولازالت
سهام ::غمرها سنتين دلووعه صوتها كاته صوت عصفور لما يتكلم
فهد:::10 سنين طيووب ويهبل ويحب يخدم نااس
فيصل::20 سنه ويدرس في جامعه الكويت التخصص اللغه انجليزيه
امال::عمرها 17 هي منال توام شخصيه هالبنت مرحه وحييل تعز مراحب ومراحب تعزها
صالح::6 سنيين وهو دلووع امه وياخذ حقه لو انه غلطان
عبدالرحمن::23 مخلص من جامعه الكويت وقرر يتوظف احدى وظائف الحكوميه
عائله ابو احمد
تهاني: بنت عائله ابو عبدالله مالها شغل بالناس وهمها نفسها وعيالها
ابو احمد: ما يحب يقط بفلووسه ع شئ يخسره ماله هدف له
احمد:سننه ونص ويحب يشووف امه وهي تحط مكياج <بايعها هالولد
ناصر:10 سنيين يحب تقلييد شخصيات باب الحاره وحاط نفسه انه معتز
ليلى:20 سنه مغرووره عبالها ان كل ناس تحبها
ساره: عمرها 17 وحييل مع منال يكرهون مراحب
يوم الشرقت الصباح الباكر وسمااء الرائعه
قامت ام محمد للمطبخ علما هي ماتحب الخدم
يشتغلون بالمطبخ لانه ملكها >>>>>تعجبني شخصيه ام محمد
ابو محمد: هالله هالله في الاكل اشمه ريحته وانا في غرفتي
ام محمد: الله لا يحرمني منك ابو محمد
اماني قاطعتهم
اماني :هلا يبه يمه شخباركم
ابو محمد و ام محمد: بخيير
ابو محمد: الا وين مراحب ترى ورانا طلعه
اماني : وييييين يبه
ابو محمد: لما تخلص امكم غدااء ناكله من بعدها نتوكل بيت جدتج
كانت سلمى نسمع اغاني النقال وعايشه جوهاا ومراحب نايمه
اماني وهي تصاارخ: بنااااااااااااااااااااااااااااات قوووموو راح نطلع اخلصوو بعد الغداء بنروح ابووي يقوووله
مراحب وهي مو مستوعبه كلام اماني: اماني يرحم الله والدينج ودي سلمى برى مزعجتني بكمل نومتي
اماني وهي تسحب بطانيه مراحب: قوومي ماتسمعيين راح نرووح بيت جدتي اخلصي
مراحب وهي منصدمه :يااويلي شنو مكشخني الحين يبي لي ساعتين ع الاقل
سلمى تقول مراحب: انا جاهزه ياحليلي وقايمه بدري مو مثلج خيشه نوم
مراحب: بببببس مناااك انتي تلبسين أي كلام ماتكشخيين مثلي بعدين شنو يقولون عني بنات خوالي
ام محمد: يلا بناات تعالو ساعدووني
سلمى اماني : طيب يمه جاايين
مراحب قامت غسلت وجها وراحت لابوها جبته ع راسه
مراحب: يبه شخبارك اليووم
ابو محمد: هلا والله باحلى بناتي تمام وانا ابوج يلا قالت لج اماني راح نروح
مراحب: أي يبه قالت لي عن اذنك يبه بروح لامي
مراحب راحت لمطبخ وسمعت حش اماني ويا سلمى
سلمى: يووه مراحب ساعه تلبس وتقووم الظاهر ماراح تجي تشيل ويانا الاكل
اماني: ظاهر لا تستبعدين عنها شئ ياكثر ماسحبت علينا
مراحب وهي معصبه: شنووو مو ع كيفكم تحشوون فيني وهيين راح اراويكم
ام محمد: شيلو وانتو ساكتات
وحطينا الاكل وقاعدين ياكلوون
مراحب: يبه قلبي شررايك اللي يحشون فيك وانت مو وياهم؟
اماني غصت المسكينه ماهدت الا لما اشربت مااي
ابو محمد: عطي الدنيا طااف وانا بنتج
مراحب تقول اماني: بسم الله عليج هدرجه سالفتي خطيره؟
وقامت مراحب تروح تتجهز لانها تتحدى بنات خوالها وخالاتها باللبس
المهم مراحب عند ام محمد
مراحب: ييييييييييييييييمه
ام محمد: شفيج يمه شسصاير
مراحب :يمه البس ثووب هذا ولا هذا متردده
ام محمد: العنبو دارج مخرعتني علشان تقولين لي هذا ولا هذا