العودة   منتديات عتيبه > الأقسام المتخصصه > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي دنيا الرياضة العربية والعالمية وأخر الاخبار والمستجدات الرياضية

 
كاتب الموضوع فلان الفلاني مشاركات 3 المشاهدات 755  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع
قديم 04-30-2008, 01:53 AM   #1
معلومات العضو
عضو مميز

الصورة الرمزية فلان الفلاني
رقم العضوية : 5347
تاريخ التسجيل: Nov 2006
مجموع المشاركات : 9,421
قوة التقييم : 37
فلان الفلاني has a spectacular aura aboutفلان الفلاني has a spectacular aura about
الهلال يغادر إلى جدة اليوم ويعود بعد نهاية لقاء الذهاب

[align=center]

كتب - اسامة النعيمة:
اكد نائب رئيس نادي الهلال عبدالرحمن النمر ان تأخر النادي بالرد على عقوبة ايقاف اللاعب التائب ونقل مباراة الفريق خارج ارضه الهدف منها الوقوف على جميع الامور دون ردة الفعل الانفعالية وقال في حديثة للاعلاميين مساء امس بمقر النادي ان الادارة الهلالية مطلوب منها حفظ حقوق النادي مهما كان الامر لهذا ما اتخذ بحق الفريق من نقل المباراة او ايقاف التائب اربع مباريات هو قرار نحترمه لانه صدر من المسؤولين بالرياضة السعودية والذين تهمهم مصلحة الكرة ولكن كان هناك استئناف للقرار وتم رفضه ونحن نحترم أي قرار لأننا نعمل في منظومة واحدة ولكن من حقنا المطالبة بحقوقن واستطرد بقوله ان ما تفاجأ به هو سرعة اتخاذ القرار رغم ان لاعبي الهلال الاحتياطيين والاجهزة الادارية والفنية تم قذفهم بالقوارير من نفس مدرجات الهلال وهذا الامر يدعو للريبة من جراء ذلك التصرف . وعاتب الجهات الأمنية في الملعب وقال كانت الإجراءات الأمنية ضعيقة داخل الملعب وإلا كيف يتم السماح بعلب مياه كبيرة تدخل الملعب مع الجماهير! ولكن في النهاية نحترم القرار إلى جانب إننا نستكثر التصرف الذي أقدم عليه المحترف بالفريق طارق التائب الذي يعد نجماً في بلاده والهلال كما ان التائب قدم اعتذاره للجماهير الهلالية ولكنها ردة فعل من جراء الضرب الذي تعرض له كما إننا كنا حريصين على تخفيف العقوبة تجاه المباريات الأربع ولكن نجوم الهلال قادرون على تجاوز المباراتين والتأهل للنهائي لان المدرب كوزمين تحدث مع اللاعبين قبل التدريب وقال لهم إنني وجدت التحفيز داخل أعينكم وبالتالي سيكون أداؤكم في المباراتين مميز. وعلل تاخر التعليق الهلالي على القرار لأخذ آراء أعضاء شرف الهلال إلى جانب الاتصالات التي أجريت مع مسؤولي الاتحاد السعودي لكرة القدم،واختتم بقوله بان النادي لم يفكر بالانسحاب من منافسات البطولة او تجميد اللعبة لأننا نحترم أي قرار يصدر من الأمير سلطان بن فهد والأمير نواف بن فيصل. ومن جهة ثانية تناقلت شبكات الانترنت مساء امس معلومة إعادة مباراة الهلال والاتحاد الثانية إلى الرياض ولكن بدون جمهور إلا ان أكثر من مسؤول هلالي رفض التعليق على المعلومة مؤكدين بان النادي لم يتلق أي مخاطبات رسمية بذلك الخصوص .
ومن جانب آخر لن يقيم الفريق الهلالي أي معسكر بمدينة جدة بعد نهاية المباراة الأولى غدا الخميس بل سيعود في نفس الليلة إلى الرياض والعودة مجددا إلى التدريبات السبت المقبل استعدادا للمباراة القادمة يوم الأحد بعد القادم وكان المدرب كوزمين قد قرر مغادرته الفريق إلى جدة مساء اليوم عقب التدريب المغلق الذي سيجري في مقر النادي عصرا، وكانت الحصة التدريبية امس تركزت على المجموعة الأساسية التي ستخوض المباراة بعد تأكد مشاركة تفاريس والمفرج وياسر القحطاني بينما خالد عزيز لازال يؤدي تمارين انفرادية ولم تتضح مشاركته بصورة نهائية ولكنه ضمن ألمجموعة التي ستغادر إلى جدة.

وعلى صعيد آخر علق مهاجم مهاجم الفريق ياسر القحطاني على مواجهتي الاتحاد بجدة بقولة إننا في الهلال نتفاءل كثيرا بجدة وبالتالي ستكون انطلاقة للبطولة الثالثة من هناك لأننا نحب ان نسعد جماهيريا الغالية والعزيزة على قلوبنا والذين يعدون الرقم الصعب.

وفي شأن آخر رصدت الإدارة الهلالية مكافأة الفوز بكاس خادم الحرمين الشريفين ب(مائتي ألف ريال) لكل لاعب،فيما شهد التدريب امس تواجداً شرفياً ممثلا بالأمير خالد بن محمد والأمير فهد بن محمد والأمير احمد بن فهد بن سلمان والأمير محمد بن خالد. .
[/align]

التوقيع : فلان الفلاني










لاتأسفن على غدر الزمان لطالما
رقصت على جثث الأسود كلابا
لاتحسبن برقصها تعلوا على أسيادها
تبقى الأسود أسودا والكلاب كلابا
فلان الفلاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

العلامات المرجعية


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع المواضيع والتعليقات على الأخبار والردود المطروحة لا تعبّر عن رأي ( منتديات قبيلة عتيبه ) بل تعبّر عن رأي كاتبها