منتديات عتيبه

منتديات عتيبه (http://www.otaibi.info/vb/index.php)
-   نُونْ وَ مَا يَسْطُرُون (http://www.otaibi.info/vb/forumdisplay.php?f=14)
-   -   تحدت من أجل الحبيب (وخسرت التحدي ) (http://www.otaibi.info/vb/showthread.php?t=27234)

حنين الماضي 09-24-2007 10:49 PM

تحدت من أجل الحبيب (وخسرت التحدي )
 
أعزائي

لقد إنقطعت عن كتابة القصه القصيره ولكني رجعت مجبره لأني حنيت لها فقلمي أبا الاّ يكتبها

تحدي من أجل الحبيب القصه أبطالها ثلاثه ((ياسر ومايا وراما)) مايا وراما تربطهم علاقة قرابه

وياسر وراما يربطهم حب سامي حب تجاوز القمم

حب يحكي بأنه لا مثيل له في اي زمان ولا مكان هل تعلمون لماذا ؟لأن حبهم ليس من أجل مصلحه بين الطرفين

حب راقي لا تشوبه شائبه ودارت الأيام بينهم في أكثر الأحيانا تصاب راما بالغيره القاتله وتتسال هل ياسر يحب غيرها ولكنه يثبت لها بأنها حبه الأبدي والسامي

أحبته من قلبها دافعت عنه بكل ما تملك تمسكت به بكل طريقه لا تريد أن تخسره لاحظت بعض المحادثات بينه وبين قريبتها ولكن عندما تواجهه وتسمع صوته يتحلل الحزن لديها بفرح وتدمح كل خطأ أرتكبه

هو بنظرها إنسان راقي .إنسان لا يوجد له مثيل في عالم الخداع

كانت قريبتها تحذرها من اي شخص وتوجه لها النصائح وهو تصم أذنيها عن اي نداء جازفت بالكثير الكثير ولكنه كان يستحق المجازفه

حتى أتى يوم من الأيام وقالت لقريبتها هذا الشخص لا يمكن ان يأتي شخص بمستواه لا قريب ولا بعيد وقلت لقريبتها أنه لا يوجد من يوازي حبه بقلبها سوى أمها فقط ؟

فأجابتها قريبتها أثبتي لي والله العضيم من أول غلطه راح ينقلب ضدك قالت انا موافقه وموافقه بكل شئ قالت لها بس بشرط تكملين هذا الشرط ولا يعرف حتى ترين النتيجه الحتميه قالت حبيبة يا سر موافقه جدا

قالت لها ولو كانت النتيجه عكسيه راح اخبره بكل شئ قالت لا لا لا تخبرينه لأنني انا متاكده ما يصدق في اي كلمة تقال مهما كانت وأنا مستحيل أصدق في ياسر مهما قالو لي واذا صدق في راح انزل أكتبها قصه تروى عبر الأجيال

وتم الاتفاق

ووضع مبلغ مادي كبير إذا حبيبها باعها وصدق فيها لأنها تعرف مشاعره إنها ماهي مشاعر عاديه ومستحيل يصدق فيها

وتمت الخطه المرسومه راحت قريبتها وطلبت منه رقمه تبي تكلمه ورفض ورفض بقوه وسوت البنت نفسها زعلانه وراحت وتركته وبلغت حبيبة ياسر باللي صار قالت لها انا متاكده منه وراح يبلغني بطلبك قالت أمانه معاك ما تبلغينه انها خطه حتى تشوفين اني ما اكذب ان الرجال مثل بعض قالت لها الاّ ياسر حاله خاصه قالت نشوف انا راح ادخل وابلغه ان اللي طلب رقمه انتي مو انا وانك دخلتي مسنجري وانا ما ادري وشوفي وقتها كيف يبيعك ويطردك قالت مهما سويتي ما راح يكون ردة فعله الا ّ إبتسامة رضاء من قلب لأنها ما راح يصدق في

ومر الايام وتقابل ياسر مع قريبة حبيبته وبلغها باللي صار وقالت مو انا اللي كنت بالمسنجر هذي حبيبة قلبك تدرون وش كان ردة فعله

ماتتوقعون وش قال قال لها لو سمحتي إتصلي عليها وقولي لها ((يقول لك ياسر طحتي من عينه ))جاها اتصال من قريبتها وبلغتها بكلامها صعقت وقالت انتي بتفتنين بيننا مستحيل يصدق في وانا مستحيل اصدقك

وراحت المسكينه تتصل عليه ولا يرد عليها لين تعبت وقتها عرفت ان كلام قريبتها صحيح وانه صدق فيها

واخر شئ رد عليها وقالت له انا لما قابلتك بالمسنجر وطلبت الرقم عرفت اسلوبي ورفضت تبي تدور اي عذر له ولكنه استغرب قال وبعد ؟؟

المهم انها يا أعزائي أنصدمت من حبيبها اللي كان يقول انه يبيع الكل ويشريها

وكان يقول لها معاك المجال مفتوح الى مئية غلطه ولكن من غلطه وحده ارسل لها مع الناس طحتي من عيني وشمت العواذل فيها

قريبتها ناويه تبلغ ياسر ان حبيبة مظلومه وانا كانت تماري بحبه لها بس هي رفضت قالت لما تكتمل الروايه راح أرسلها له وراح يقراءها بنفسه
والله يسامح اللجميع

تدرون جنت على نفسها براقش (تعتقد ان قلبها ماراح يصدق فيها مهما كان ولكن حصل ما لم تتوقعه )
سبحان مغير الأحوال من حال الى حال
أنتظروني مع قصه جديده فإلى ذالك الموعد أترككم برعاية الرحمن
تقبلوا من أختكم حنين الماضي أرق التحايا وأعذبها

ناصر بن سعدي 09-24-2007 11:40 PM

[color=#000000][size=4]مشرفتنا القديره ..


[color=#FF0000]حنين الماضي,,[/color]

ومصافحه رائعه ,,

بعد طول الغياب ,,

وقصه ..رغم الألم من أحداثها إلا..أنها رائعه بحبكة قلم مشرفتنا القديره ,,

ولكن ,,يتضح أن الشك هو سر الخلل في هذه العلاقه ,,




ودمتي بخيــر ولاتحرمينا من إبداعك ,,[/size][/color]

الدَعْجَانِـيـْةِ 09-25-2007 12:14 AM

تسلم يدك أختي

واتمنى مزيد من الروائع تسطر هنا

يعطيك العافية

تقبلي مروري

لاهنتي

.

الناعمه 09-25-2007 10:13 PM

بالعكس اهي كسبت نفسها واهو خسر انسانه كانت تشوفه وطن

حنين الماضي الله يعطيج العافيه قصه فيها عبره


جميع الأوقات بتوقيت GMT. الساعة الآن 05:33 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع المواضيع والتعليقات على الأخبار والردود المطروحة لا تعبّر عن رأي ( منتديات قبيلة عتيبه ) بل تعبّر عن رأي كاتبها