منتديات عتيبه

منتديات عتيبه (http://www.otaibi.info/vb/index.php)
-   نُونْ وَ مَا يَسْطُرُون (http://www.otaibi.info/vb/forumdisplay.php?f=14)
-   -   صراع مع النفس ..بقلمي احمد خالد العصيمي العتيبي (http://www.otaibi.info/vb/showthread.php?t=29297)

صياحي 01-05-2008 06:07 AM

ويييييييييييييييييينكم
وين الردود

عتابه يا رفاقه

ناطركم

السعار 01-05-2008 09:51 AM

[size=5]بصراحة عمل جيد وهادف ولكن ارجو عدم الاستعجال في الطرح خاصتة في المقدمة كنت مستعجل بالمرة في طرحك للموضوع ولكن الموضوع جميل جدا ويصلح ان يكون روايه لو استمريت بجدية.. تمنياتي لك يالغالي بمستقبل جيد في عالم الادب والقصة والرواية .[/size]

الدَعْجَانِـيـْةِ 01-06-2008 05:39 AM

[color=#666699][font=Courier New]تسلم يمناك أخوي

×?°أحمد ×?°

في انتظار البقية

يعطيك العافية

لاهنت

.[/font][/color]

صياحي 01-06-2008 05:15 PM

[size=6]صباح اليوم التالي
يوم الاحد 15\1\2006
دخلت شوق بتسلم على امها (مرام) قبل لا تروح المدرسه
شافت مرام تبجي
دخلت شوق وشافت نعي
الامير جابر الله يرحمه بالتلفزيون
{من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا}
صدق الله العظيم
شوق: عظم الله اجرج يما
مرام: اجرنا واجرج
شوق: انا بروح المدرسه علي امتحان
مرام وهي تبجي: ماكو مدرسه عطله 3 ايام
شوق: هيااا عاد اليوم الامتحان صعب وما درست عدل
مرام: انا لله وانا اليه راجعون روحي بدلي ملابسج
الساعه 9 الصبح
يعقوب وريم سمعوا صوت القران الكريم
دخلوا الصاله لقوا مرام تبجي
وشافوا نعي امير الكويت جابر الاحمد رحمه الله
{يا ايها النفس المطمئنه ارجعي الى ربك راضية مرضيه وادخلي في عبادي وادخلي في جنتي}صدق الله العظيم
يعقوب بصوت مخنوق: يعني ما راح نشوفه
مرام: احنا مو بيدنا غير الدعاء له
ريم وهي تبجي : ولا عمري تخيلت الكويت من غير بابا جابر
دخلت ساره وبيدها كوب حليب لما قرت الخبر طاح من ايدها الكوب وبجت وراحت غرفتها
عقبها الظهر قام بدر ولما درا بوفاة امير الشعب الكويتي تاثر حيل
بدر: انا لله وانا اليه راجعون.يلله يعقوب نروح المقبره
يعقوب: لا لا ما اقدر اشوفه بهالمنظر
وراح يعقوب غرفته
بدر: يا الله انا رايح
مرام: اخذني معاك
بدر: يما ما يصير تروحين
مرام: مستحيل اقعد بالبيت هذا جابر ابونا
وراحوا المقبره
(كان المشهد مهوووول اشبه ما يكون بالمبايعه من الشعب الى ماله نهايه لبابا حابر
والخبر هز العالم كلله وبجت جابر الخير اليتامي والفقارا بكل بقاع الارض....واهتز لوفاته اعظم كراسي الرياسه وهدوا كل ممتلكاتهم وجو الكويت يعزونا بوفاة اميرنا الغااااللي
وبجينا عليه حيييييل بس لو البجي يرجع اللي راح جان بجيناك العمر يا امير كل هالبشر ....احبك حيل
احمد خالد العصيمي العتيبي

كيف دسمان بلا جابر
اشوفه شعبي الصابر واقف بدمعته حاير
على الدوار يتسائل كيف دسمان بلا جابر
عرفنا جابر بدسمان ضيا القصر وبوجوده زان
ولا حل بخيال انسان كيف دسمان بلا جابر
من السور هلت دموعه قصره اللي عاش بربوعه
يعيش هالليله بلوعه كيف دسمان بلا جابر
يودع بيته الليله ابونا كلنا ندعيله ويصيح العالم بحيله
كيف دسمان بلا جابر يا شعب اصبر على مصابك
وفقدك اغلى احبابك يا جابر نبجي بغيابك
كيف دسمان بلا جابر كيف دسمان بلا جابر
(ملاحظه:مو انا اللي كاتبها بس قريتها بجردة الوطن..وما ادري بقلم منو....)
وردوا مرام وبدر من المقبره
ريم: يما ويهج اصفر روحي غرفتج وارتاحي وانا اييبلج أي شي تبينه بس ارتاحي
مرام: ما انلام يا ريم احنا اهل الكويت علاقتنا فيه علاقة ابو بعياله لو شفتي شلون اهل الكويت كللهم محد قعد ببيته كلهم هدوا كل شي لنهم يحبونه
ريم: يما هذا ابونا لو مهما نسوي ما نطلع من جزاه الله يرحمه
يعقوب: انا مو غاثني ورافع ضغطي الا قناة الجزيره عقب وفاته باقل من ساعه حاطين تقرير يقولون ان امير الكويت مات وانه من ارض الكويت تم احتلال العراق هذا كلام ينقال
مرام: يعقوب قناة الجزيره وغيرها عيزوا يبون يسوون فتنه لكن ما قدروا ولا راح يقدرون لاننا وحكامنا عايله وحده وين ساره
ريم: يما ساره بغرفتها
مرام: انا رايحتلها
صعدت مرام وراحت غرفة ساره
شافت ساره تبجي
مرام: يا حبيبتي يا ساره انتي جذيه تعذبينه ما ترحمينه هو ما يبي منج غير الدعاء له
ساره: ما اقدر اتخيل ان بابا جابر ...وسكتت. وبصوت مخنوق يموت
مرام: استغفري ربج الموت حق قومي صلي ركعتين وادعي له
ساره: انا الحين حسيت اني صج يتيمه من الصوبين لما امي ماتت ولما بابا جابر مات لني احسه ابوي اللي ما حسيت فيه
مرام: كان ابونا كلنا وبعده كلنا يتامى ....وانا يعني مو امج
وقامت ساره حضنتها وهي تبجي
(ساره انحرمت من ابوها الصجي وعوضت احساسها بجابر الخير وكانت صج صج تعتبره ابوها )
بالصاله
كانوا ريم ويعقوب شوق يتابعون قناة الكويت ويشوفون ملوك العالم وهم جايين يعزون بجابر الكويت
شوق: الله وناسه راح نعطل 3 ايام
يعقوب: انتي صج ما تستحين هذا جابر العثرات هذا ابونا بس فيه ناس ما عندهم ذرة وفاء
شوق: امممم يمكن كلامك صح بس انا ما اعرفه يعني عادي كان امير ومات
ريم: والله يا شوق ان قلتي هالكلام مره ثانيه ما راح اكلمج انا من الصبح ما وقفت دمعتي وماسكه نفسي وتقولين عاادي
شوق: اوووووووه ابونا ما حزنتوا عليه تحزنون على واحد ما شفتوه
وطلعت شوق
يعقوب: الله يعلم اني اعتبره اكثر من ابو الله يرحمه
ريم: الله يرحمه يعقوب وين بدر
يعقوب: انا اول مره اشوفه جذيه حزين تخيلي مر يمي ولا كلمني دخل غرفته وسكر الباب
دخلوا مرام وساره
مرام: اليوم كل رؤساء العالم يونا يعزونا وكل اهل الكويت الحزن بعيونهم والمرحوم اهل الكويت ما ينسون لما دمعت عينه في هيئة الامم المتحده وله معانا مواقف ما تنحصي
يعقوب: الله يرحمه وانا رايح غرفتي
مرام: ساره روحي اكلي لج شي من الصبح وانتي على لحم بطنج مو زين
ساره: منسده نفسي عن كل شي
مرام: على راحتج بس اذا تحبيني اكلي
ساره: ان شا الله
مرام: وين بدر
ريم: يعقوب يقول بداره
مرام: بروح اشوفه
راحت فتحت باب غرفته لقته يقرا القران الكريم ورجعت الصاله
مرام: ما شا الله شفت بدر يقرا القران الكريم الله يثبته ويهديكم
ريم: الله لا يبلانا انا بروح داري قبل لا يتوجهلي الكلام
طلعت ريم من الصاله
مرام: وهذي أي شي فيه ذكر او صلاه تنحاش
ساه: لا تلومينها اللي شافته مو شويه
مرام: صدقتي مرات ودي اكلمها بس تكسر خاطري ماابي اذكرها بابوها شين الحلايا
ساره: يما خليها لانه الله هو الهادي
بغرفة بدر
بدر يقرا القران الكريم والدموع تهطل من عيونه
وواجه نفسه لاول مره بحياته
وخذا قرار مهم راح يغير حياته من الى
وطول الليل وهو يقرا سورة التوبه بخشوع
مو طبيعي
بغرفة يعقوب
صار مدمن اغنية نوال الكويتيه ....انا ودي ...وقول احبك
باختصار ...كل شريط نوال 2002
قول احبك يبتسم عالم خيالي واحلم اني مالك الدنيا لحالي
اشتري كل النجوم من السما وما اخلي ورده تشعر بالضما
في بيت فايز
خيم عليهم الحزن
حالهم حال البيوت الكويتيه
الحب ما يعرف جنسيه اوبدون
الحب مشاعر واحاسيس . ع السطر
(بعز حزن اهل الكويت كانت قناة فلسطين تعرض مباراة كرة السله
والقناه العظيمه ستار اكاديمي
كانوا ولا جنه في امير مات عاااااادي
تمارين ورقص و م ص خ ر ه
ولا حسبوا لنا حساب
واحنا وبكل (....) ندفع دم قلبنا لهم
وقنة المستقبل كان يصادف نفس اليوم
حلقة سوبر ستار ولكنهم ما عرضوها وحطوا قران كريم على روح امير القلوب
وخلال ايام الحداد قام المطرب الكويتي حسين جاسم والد احمد حسين باحياء حفل غنائي في قطر
وجنه ماكو امير ميت يا مطربنا
واللي برد جبدي تصريح نوال الكويتيه
وانتقدته حيل (برافوا نوال )[/size]

صياحي 01-06-2008 05:17 PM

[size=7]في اليوم التالي
ريم : ما لاحظتوا رحنا بيت بوهباش وعقبها بساعات توفى بابا جابر الله يرحمه
مرام:طول عمرهم نحس اعوذ بلله
يعقوب: ريم استريييييييييييحي ولا تعمين
ريم: وانته شكو
مرام: بس انته وياها بدر وينه
يعقوب: من امس ما شفته
مرام: انا اليوم بسافر عندي شغله ضروريه لازم اخلصها ويوم او يومين بالكثير وراده
ساره: تروحين وتردين بالسلامه وانا مسؤوله عن اخواني بغيابج
رن تليفون ريم
(عالبال توك يا جميل والحين اشوفك مستحيل )
ريم: صج بوهباش عمره طويل داقه بنته بس مالي خلق ارد عليها والله عينها قويه داقه من تليفون بيت
مرام: ردي عليها يمكن تبي شي هي حبيبه وقلبها ابيض
شوق: شدعوه كل هالمدح حق بنت بوهباش ترا احنا عيالج
مرام: لا عاد ما اقارنج فيها هي لا راحت ولا ردت اقصاها بنت بوهباش
ضحكوا
دخل بدر الصاله
بدر: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرام: وينك بدر ما شفناك
بدر: انا عقب ما رحت امس المقبره وشفت نهاية الانسان خذيت اهم قرار بحياتي اني اتوب لربي
مرام: شوف بدر سو اللي تبيه لكن الشي لي زاد عن حده ينقلب ضده
اذن الظهر
بدر: انا بروح اصلي بالمسجد تعال معاي يعقوب
يعقوب: بللغه العربيه الفصحى ..جزاك الله خيرا يا فتى
بدر: انا ماني راد عليك بس لي كلام ثاني معاك
وراح بدر المسجد عشان يصلي الظهر
راحت العمه ترتب اغراضها للسفر
بالصاله
يعقوب: ريم انا بحلم ولا بعلم معقوله هذا بدر ولا اتخيل
ريم: الله يستر ترا مالي خلق للحنه والمشاكل
يعقوب: عشان تقدرين اخوج
ريم: عاد انته الغاااالي
يعقوب: جم تبين
ريم: عما بعينك يعني ما امدحك الا اذا بغيت شي
يعقوب: اتغشمر اتغشمر شفيج زعلتي
شوق: ملاااااااغه يوم الخميس علي امتحاااان
ريم: أيه والله ملااااااااغه
يعقوب: واااااك وااااااك انا عااااادي ما تفرق معاي وااايد بس انتوا اول مره تداومون الخميس واااك
ريم: ترا ماني ناقصتك اخر عمري بداوم يوم الخميس
يعقوب: ليش من قاعده تكلمني بنت نوريه الصبيح
ريم: عاااااد هذي ما احب اسمع اسمها حاطه دوبها ودوب الطلبه
شوق: تخيلوا يوم من الايام نداوم يوم الخميس
ريم: فال الله ولا فالج بس من نوريه الصبيح كل شي جايز
يعقوب: انتي لي كرهتي الواحد ما ترحمينه ولي حبيتي الواحد ترفعينه سابع سما
ريم: شياب لياب تقارن اصاله بنوريه الصبيح اصوله فديتها من خذيت منها رقمها وهي كل فتره تدزلي مسجات وعالاقل اصاله ما اذتني ولا طولت الدوام ولا خلت 7 حصص واشياء وايد
(بذيك الايام عسى الله لا يعيدها توفى الامير يوم الاحد وعطونا عطله لغاية يوم الثلاثا وخلونا لاول مره نداوم يوم الخميس عشان يعوضون اليومين اللي غبناهم ويعقوب جامعي متعود على الدوام يوم الخميس بس ريم و شوق اول مره ..........)
يعقوب: احنا طلعنا بره موضوعنا انا خايف على بدر
ريم: انا مستغربه من كلامه صاير كلامه جد وحابس روحه الله يستر يعقوب اقوللك بصراحه
يعقوب: لا تقولين
ريم: وويعه
يعقوب: هههههههههه قولي
ريم: انا حاسه انه بدر يبي يصير نفس ابوي
يعقوب: بصراحه حتى انا حسيت جذيه بس كنت متردد اقوللج
ريم: والحل
يعقوب: خلينا نعطيه فرصه يمكن هبه وتروح بس عسى الله يهديه ويشيل هالافكار اللي براسه
بنفس هالوقت
فبيت فايز
حصه حاطه على قناة الكويت وتبجي
دخلت عليها اقراح
افراح: يما للحين تبجين
حصه وهي تبجي: يا يما خسارته غاليه غاليه وتبجي
افراح: والحين منو صار الامير
حصه: سعد عسى الله يشافيه
افراح: يما انا سمعت من قناة الجزيره انه فيه ازمه بالحكم وانه
قاطعته حصه: يا يما لا تسمعين للجزيره وغيرها لا تصدقين شي الا من تلفزيون الكويت
بنفس هالوقت
ساره : الو انا يايتلك بالطريج
وركبت سيارتها
ووصلت
دخلت العماره
وصعدت الاصنصير
ودخلت الشقه .........................
يتبع في الجزء القادم

بس ودي اوضحلكم بعض الاشياء
ريم ويعقوب وشوق وكل البيت
عندهم أي واحد يربي اللحيه يعني متخلف( ارهابي )
وهذي الصوره بسبب والدهم.........المختفي
عشان جذيه اكيد تقولون انه ردة فعلهم مباللغ فيها
لكن لو حسيتوا بمرارة احساسهم ما راح تقولون انهم يبالغون [/size]

صياحي 01-08-2008 02:05 PM

وينكم يا عتابه

عتابه يا رفاقه افا
وينكم

صياحي 01-10-2008 10:02 AM

اذا تبوني ما اكمل على راحتكم

الدَعْجَانِـيـْةِ 01-10-2008 08:15 PM

[color=#336699][font=Courier New]هلا بك أخوي

×?°صياحي×?°

لاتيأس يارجل ،، فلا يأس مع الحياة ولاحياة مع اليأس

واصل فـ هُنا من ينتظر

،

يعطيك العافية

.

في انتظار المزيد

.

لاهنت

. [/font][/color]

ناصر بن سعدي 01-11-2008 01:21 AM

[color=#000000][size=4]الغالي

[color=#FF0000]صياحي[/color] ,,

ماقرأته روعه ,,

ولي عوده ..بعد المرور على الموضوع بكامله ,,

وأنت واصل لاعدمتك ,,

ولاتنسى تمر على مواضيع بقية الأعضاء ,,

ودمت بخيـــــــــــر ,,[/size][/color]

صياحي 01-11-2008 02:44 PM

الدعجانيه الف شكر

ناصر ناطرك ولا تبطي


جميع الأوقات بتوقيت GMT. الساعة الآن 08:57 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع المواضيع والتعليقات على الأخبار والردود المطروحة لا تعبّر عن رأي ( منتديات قبيلة عتيبه ) بل تعبّر عن رأي كاتبها