تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ©§¤°^°¤§©¤ عجـــائب الاخبـــــار¤©§¤°^°¤§©


بنت* عتيبة
02-16-2006, 05:15 PM
النصب على امرأة ايطالية باسم مصاصي الدماء.


باليرمو (ايطاليا) (رويترز) - تعرضت امرأة ايطالية لحيلة نصب مبتكرة .. أقنعها رجل وامرأة انهما من مصاصي الدماء وحصلا منها على 50 الف يورو مقابل انقاذها من ان تحمل بابن المسيح الدجال.

وحصل الرجل الذي يعمل مغنيا في الملاهي الليلية وصديقته على المال من الضحية على مدار اربعة اعوام عن طريق بيع اقراص ثمن الواحدة ثلاثة الاف يورو قالوا عنها انها تقيها من الخطر.

وقالت وكالتي انباء اجي وانسا الايطاليتان ان الشرطة اكتشفت الخدعة فقط عندما شعرت اسرة المرأة وعمرها 47 عاما بالقلق باكتشاف انفاقها جميع مدخراتها.



بقعة صلصة أصبحت حديث الدوائر القانونية في لندن




لندن (رويترز) - أصبحت رسالة بعث بها محام ثري بالبريد الالكتروني الى سكرتيرة بشأن بقعة صلصة طماطم (بندورة) حديث الدوائر القانونية في لندن مما أخجل المحامي وأحال لون وجهه الى لون الصلصة.

فقد أوردت وسائل الاعلام البريطانية بتهكم حكاية المحامي ريتشارد فيليبس الذي بعث رسالة الى السكرتيرة يطلب فيها منها دفع أربعة جنيهات استرليني (7.30 دولار) قيمة تنظيف بقعة صلطة طماطم تسببت خطأ في سكبها على بنطاله (سرواله).

واستشاطت السكرتيرة التي كانت عائدة للتو الى عملها عقب وفاة والدتها غضبا لدرجة دفعتها الى إعادة بث الرسالة الى عدد من زملائهما في شركة بيكر وماك كنزي الذين بثوها بدورهم الى آخرين.

وسرعان ما ظهرت الرسالة على شبكة الانترنت وفي الصحف.

وكتب المحامي الذي يتقاضى راتبا كبيرا للسكرتيرة يقول "عزيزتي جيني. ذهبت الى خدمة التنظيف الجاف وقت الغداء وقالوا ان تنظيف بقعة الصلصة سيتكلف اربعة جنيهات استرليني. اذا كان بمقدورك تسليمي النقود اليوم سيكون ذلك موضع تقدير كبير."

وردت السكرتيرة جيني امنر بقولها "بالاشارة الى رسالة البريد الالكتروني يتعين ان أعتذر لعدم اعطائك المبلغ على الفور ولكن نظرا لمرض والدتي المفاجئ ثم وفاتها والجنازة فان لدي مسائل أكثر الحاحا من جنيهاتك الاربعة.

"من الواضح ان احتياجاتك المالية كموظف كبير أعظم مني كمجرد سكرتيرة."

وعرض الزملاء المشاركة في دفع قيمة الفاتورة لكن امنر دفعتها بنفسها.

ولم تتأثر الشركة القانونية.

وقالت متحدثة "بمقدوري ان اؤكد اننا أُحطنا علما بالواقعة. هذه مسألة خاصة بين أفراد من العاملين خرجت عن نطاقهما. نجري تحقيقا."

وطبعت صحف أيضا الكثير من رسائل البريد الالكتروني التي ارسلت ردا على فيليبس. وقد قال مصرفي أنه حزن للغاية لسماعه عن مأساة بقعة الصلصة بينما اقترح آخر عليه ان يهاجر.


قردة تونسية تعالج الصداع بنزع شعرة


تونس (رويترز) - أصبح بيت صغير في منطقة ريفية قريبة من العاصمة التونسية مقصدا لأعداد غفيرة من تونس وخارجها يعانون من الصداع أملا في العلاج على أيدي قردة.

وقالت صحيفة الشروق ان القردة عالجت العديد من المرضى الذين تنتابهم نوبات الصداع أو "الشقيقة" في بيت صاحبها فتحي القاسمي بمحافظة برج العامري التي تبعد 30 كيلومترا عن العاصمة. ونقلت الصحيفة عن القاسمي قوله ان عددا كبيرا من المرضى الذين قدموا للعلاج قد تعافوا.

وقال القاسمي انه لا يتقاضى مقابلا ماديا. واضاف أن مرضاه يأتون من كل مناطق البلاد ومن الجزائر وليبيا وفرنسا واغلبهم من النساء.

لكن علاج القردة يبدو مختلفا عن اي علاج معروف حيث يكفي ان يمد لها المريض رأسه بعد ان يقدم لها قليلا من الطعام فتذهب مباشرة للمنطقة المتسببة في نوبات الصداع وتزيل شعرة ترى أنها هي المسببة للصداع.

وقال شهود ان هذه القردة ترفض مد يدها الى رؤوس من يحاولون ايهامها بأنهم مرضى. ونقلت الصحيفة عن نور الدين المهدواي قوله "بعد ان سمعت بجدوى القردة في علاج مرض الشقيقة اقترحت على ابني عمي القدوم للعلاج بعد ان فشلت كل محاولات الاطباء معهما. وبعد 15 يوما من الزيارة زالت كل الالام."



سعودي يطلب ألف ريال من شاب نظر الى ابنته قبل زواجه منها

الرياض (رويترز) - ذكرت صحيفة الوطن السعودية يوم الاربعاء أن أبا سعوديا طلب من شاب تقدم لخطبة ابنته مبلغ ألف ريال (270 دولارا) لالقائه نظرة على ابنته قبل الزواج منها.

وقالت الصحيفة إن الاب طلب من الشاب أيضا مبلغ خمسة الاف ريال كمقدم لصداق ابنته حال موافقتها على الزواج منه.

وبدأت الابنة اجراءات الطلاق من زوجها الاول ووالد ابنها. ودفع العريس وهو سعودي متزوج له خمسة أطفال كلا المبلغين لكنه تراجع عن الصفقة بعد أن اكتشف أن عروسه سبق لها الزواج.





جندي بريطاني يفر من قيظ العراق بالنوم في ثلاجة

لندن (رويترز) - حاول جندي بريطاني عامل في العراق الهرب من القيظ الشديد بالنوم في ثلاجة كبيرة لينتهي به الأمر بالعلاج من انخفاض حاد في درجة حرارته. وقالت صحيفة ديلي ميرور إن الجندي الذي يحمل رتبة كوربورال ويعمل في الوحدات الطبية بالجيش وفي العشرينات من العمر سعى للهرب من حرارة شمس الصيف الحارقة لكن زميلا له عثر عليه نائما في حالة خطيرة وتم نقله إلى المستشفى. وقالت الصحيفة إن الجندي أخبر الضباط أنه علق في الثلاجة بينما كان يأخذ منها إمدادات لكنهم لم يصدقوه. وقال جندي من رفاقه للصحيفة: "كان الفتى أحمقا بظنه أن بمقدوره النوم في ثلاجة دون أن يعاني عواقب وخيمة." "لكن الطقس شديد الحرارة هنا لدرجة أن معظم الناس يتفهمون إلى حد ما سبب منطقه الغريب." وقال متحدث باسم الجيش للصحيفة إن الجندي تعافى لكنه يشعر بالإحراج.


دعوة من سكان الأرض إلى أهل الفضاء.. إذا وجدوا

http://www.alhalem.net/images/tabaq.gif
واشنطن (رويترز) - تخطط شركات فضائية لارسال اطيب الاماني يوم السبت باتجاه خمسة نجوم تشبه الشمس على امل ان تلتقط مخلوقات ذكية الرسالة. وستبث الرسالة من طبق واسع قطره 70 مترا في منشأة راديو ايفباتوريا الفلكية في اوكرانيا. وسيكون مركز المراقبة الارضية في روسل في نيومكسيكو حيث يعتقد البعض ان سفينة فضاء غريبة جاءت الى الارض قبل 56 عاما. وتنسق "الدعوة الكونية" شركة تيم انكاونتر الفضائية ومقرها هيوستون والتي تسمح ضمن شركات اخرى للزبائن "باختيار نجم" وارسال رسالة الى برجه. وسيتضمن البث رسائل من 90 الف شخص دفع كل منهم 24.95 دولار على الاقل مقابل الخدمة. ووجهت عائلة من انديانا دعوة للحضور الى مزرعتها قائلة "من فضلكم اتصلوا قبل 24 ساعة من الحضور ليمكننا ان نجعل زيارتكم لا تنسى." وارسل مارك من بلجريف في استراليا جملة مقتبسة من اينشتاين تقول "التخيل اهم من الفهم." ومن تورنتو في كندا جاء طلب شائع بين اهل الارض "من فضلكم ارسلوا نقودا. اي نوع من النقود. النقود الكونية مقبولة. وعملة الغرباء مقبولة. والنيازك شيء طيب. الذهب واحجار القمر ومخلفات الفضاء جيدة ايضا. ارسلوا الى.. مورا.. كوكب الارض."

وقال تشارلز تشافر كبير المسؤولين التنفيذيين في تيم انكاونتر ان المشروع يخطط ايضا لبث رسائل علمية الى النجوم التي قال علماء الفلك انها شبيهة بشمسنا ويمكن بالتالي ان ترتبط بها كواكب مثل الارض لكن غير مرئية. وسيكون بين الرسائل ما يشبه "حجر رشيد" بين النجوم حيث سيستخدم لغة مشتقة من علم الرياضيات لنقل معلومات عن الارض وسكانها من البشر. وهناك ايضا نسخة من رسالة ارسلت عام 1974 من المركز القومي للفلك والغلاف الايوني في ارسيبو في بويرتوريكو وكانت اول رسالة تخاطب ذكاء كائنات مفترضة خارج الارض. وقال تشافر ان الدعوة ستكون بثا رقميا قويا من المستهدف ان يبقى قابلا للادراك عبر الفضاء بين النجوم. وستطلق الرسالة الساعة الخامسة بعد الظهر في نيومكسيكو / الثانية صباحا في اوكرانيا.

أبونايف
02-16-2006, 05:37 PM
ههههههههههههههههههههههههههه

فعلاً أخبار طريفة يا بنت العم ..

بس أنا عجبني الخبر اللي مصدره الريااااااااااض ههههههههههههههه

بس اللي محيرني ليش حدد مبلغ (270) دولار للنظرة بس ؟؟

اشمعنى أو شو مدلول هالرقم هذا بالذااات هههههههههههههه

فعلاً اللي يعيش .. يشوف

تسلمين يا بنت العم على هالأخبار الـ Very Funny

بنت* عتيبة
02-16-2006, 05:42 PM
http://www.al-wed.com/pic/8192.gif

يابو نايف

هلا بك

مافي العدد غرابة لانه لو حولته للريال يطلع لك 1000 ريال

وتصدق انا يوم شفت الخبر ههههههههههه

قلت الاب مسيكين ماهو بطماع. لانه طلب مبلغ بسيط مقدور عليه

بس تدري؟

يمكن بيادب العريس عشان ما يتعودها مره ثانية مع عروس اخرى.

اخو من طاع الله
02-18-2006, 06:37 PM
جندي بريطاني يفر من قيظ العراق بالنوم في ثلاجة
ههههههههههههههههه
هههههههههههههههه
هذا يكفي في الموضوع والله الخركي الله يلعنه هههههههههههههه
ههههههههههه

مشكوره يا خالووووووو على الاخبار العجيبه هههههههه

بنت* عتيبة
02-24-2006, 11:30 PM
http://www.al-wed.com/pic/8192.gif

شفت يا خالو هههههههههههه

يا هلا بك ومليون هلا

السعار
02-26-2006, 04:03 PM
اخبار ممتازة ولكن انتي وين اخبارك؟؟

فواز الشيباني
03-04-2006, 11:15 AM
اختي بنت عتيبه
الله يعطيك العافيه

بنت الرياض
03-04-2006, 11:29 AM
صحيح انها اخبار عجيبه

لله في خلقه شؤون


يعطيك العافيه حبيبتي بنت عتيبه



ودي ومحبتي

حسام هوازن
03-04-2006, 08:02 PM
الفاضلة بنت عتيبة اضحكني كثيراً الموضوع رؤية المخطوبة في الخبر السعودي وايضا خبر البريطاني الذي لم يجد ينام في عز القيظ سوى الثلاجة هههههههههه اجل فليتحمل بلير حصاد ماعمله..
هذه اخرتها احفاد جيش بريطانيا العظمى ينامون
بثلاجة ولكن الخوف انه ليس بسبب البحث عن البرد ذهب
للثلاجة لانعلم قد خوفاً من رصاص المقاومين العراقيين

يسلمووووووووو على المشاركة
الجميلة يبنت العم

دمتي بخير

بنت* عتيبة
03-06-2006, 10:04 AM
هلا يا السعار

مشكور على سؤالك عن اخباري

والحقيقة وحشني كل مافي منتدانا الغالي

وغيابي كان بسبب انشغالنا بعرس اختي

والان رجعت للاحبة وكلي شوق وحنين.

بنت* عتيبة
03-06-2006, 10:06 AM
هلا وغلا

بفواز الشيباني

وتسلم على تشريفك

وان شاء الله ادور على اخبار طازة جديدة ولا تنسى تزورنا هههههههههه

الله يحييك وكنت بوصيك على زاويتي المحببة الى قلبي للشعر وقفات يوم انشغلت عنها لكن بسلامتك ما كنت موجود لحظتها.

بنت* عتيبة
03-06-2006, 10:14 AM
بنت حرب

هلا بك

اسعدني مرورك

وتوقيعك يهز الوجدان