المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل المشاهير اكثر جاذبيه من غيرهم؟


السعار
11-30-2005, 02:41 PM
هذه دراسة عن المشاهير وحياتهم الجنسية في بلاد الغرب هل مشاهيرنا وشعارنا لهم نفس الخاصية .. اترككم مع الدراسة وارجو التعليق المفيد ..

ما هو القاسم المشترك بين بابلو بيكاسو الرسام الشهير والشاعر الانجليزي لورد بايرون والكاتب ديلان توماس؟ كل منهم كان مبدعا في مجاله وناجحا في حياته الجنسية. وقال أخصائيون في علم النفس في جامعة نيو كاسل والجامعة المفتوحة في بريطانيا ان الفنانين المحترفين والشعراء اكثر نشاطا من الناحية الجنسية بنسبة المثلين بالمقارنة بأناس اخرين. ويبدو ان الابداع يؤدي الى نجاح أكبر في حياتهم الجنسية. وقال دانييل نيتل الاخصائي النفسي في كلية الاحياء بجامعة نيوكاسل ان هذه العلاقة تعد سيفا ذا حدين. وقال لرويترز "الشعراء والفنانون يمارسون الجنس مع عدد اكبر ولكن يرتفع لديهم معدل الاصابة بالاكتئاب." طبعا الحديث هنا عن شعراء وفنانين في مجتمعات الغرب المتحررة.

وأجرى نيتل وزميلته هيلين كليج استقصاء لرأي 425 رجلا وامرأة بريطانيين ومنهم فنانون محترفون وشعراء ومرضى بالفصام بشأن أنشطتهم الابداعية وعلاقاتهم الجنسية وسمات الصحة العقلية. وعلى الرغم من ان المبدعين طالما ارتبطت اسماؤهم بالحياة الجنسية النشطة فان الباحثين يعتقدون ان هذه الدراسة هي الاولى التي تعضد هذا الامر.
واكتشف الباحثون ان الفنانين المحترفين والشعراء يمارسون الجنس مع من اربعة الى 10 اقران بينما يصل المعدل الى ثلاثة في حالة الناس الاقل ابداعا.
وقال نيتل "اكتشفنا هذا الامر في حالة الرجال والنساء على حد سواء وهو ما كان مفاجأة لنا." وأوضحت الدراسة انه كلما ازداد الانتاج الابداعي كلما صاحب ذلك ارتفاع في عدد اقران الجنس. فالفنانون يجذبون الانتباه اليهم ويبدو ان ذلك يدعم جاذبيتهم. وقال نيتل عن بيكاسو وبايرون وتاموس انهم اشتهروا بأعمالهم الابداعية وبجاذبيتهم للنساء. واضاف "هم مثل جيد للظاهرة.. نجاح كبير ونساء كثيرات."

أبونايف
11-30-2005, 04:53 PM
دراسة غريبة فعلاً ..

تسلم يا سعااااااااااار

السعار
11-30-2005, 05:42 PM
تسلم يابو نايف على مرورك المستعجل ولكن ماقلتلي رأيك هل هذه الدراسة في اعتقادك تنطبق على المشاهير لدينا من كلا الجنسين..؟؟

الدجيما
11-30-2005, 07:32 PM
الحمد الله على الاسلام من الفراغ صارو يبحثون عن مايملؤن به اوقاتهم فصدورهم ونفوسهم فراغه خربه كالبيت المهجور.

السعار شكرا لك.

الدجيما

خالـد
12-06-2005, 11:24 AM
دراسه تدعوا للفساد الله من الفراغ اللي عندهم

جراح العتيبي
12-06-2005, 03:17 PM
اخوي السعار


انا تسمحلي


لان التعليق على هالموضوع بخصوص الجنس نجد فيه جميعا حياء


اما بشأن الجاذبيه فقد اوافقك الراي

إبن ثعلي
12-06-2005, 03:49 PM
عندنا بالعكس المطاوعه هم الاكثر ميلا للجنس وتجد المطوع عنده اربع زوجات والفنان ماعنده غير واحده ويمكن هذا راجع للراحه النفسيه
تحياتي

ساحر الكلمه
12-06-2005, 04:05 PM
تحية طيبة السعار
الدراسة وافية والبشر هم البشر في الغرب أو الشرق ومايختلف هي العادات
أكيد المشاهير أكثر جاذبية من غيرهم ولا لماذا توخذ لهم الصور وتتابعهم الصحافة في كل مكان
موضوع الجنس أكيد الفتاة تعشق الشهرة والجمال والمال وأنها يوماً كانت مع هذا الشخص المشهور
أنا أتفق مع الدراسة بقوة أن المشاهير أكثر جاذبية من غيرهم
طيب حنا حلوين محد عرفنا لأنا مانا مشهورين ........ ههههههههههههههه
تحياتي... وتسلملي
الساحر

ford
12-11-2005, 10:37 PM
دراسه تدعو للفساد
ومشكور على الموضوع

السعار
12-11-2005, 10:42 PM
شكرا للجميع على المرور المشرف وتوضيح الاختلاف بين الشرق والغرب واخص بالموضوع ايضاح عزيزي بن ثعلي ..المطاوعة اعتبرهم مشاهير مجتمعنا المعاصر .. واغلبهم يجمع الشهرة والمال ولهذا تجدهم يتزوجون وتعشقهم النساء..

السعار
12-11-2005, 10:45 PM
دراسه تدعو للفساد
ومشكور على الموضوع

هلا يا استاذford انا لم افهم الدعوة الى الفساد الذي ذكرت .. ولكن هذه دراسة علمية تخص علم الاجتماع وسلوكيات المجتمع الذي نحن جزء منه.. نحن طبعا لاندعو الى الفساد .. فقط نحب أن نعرف هل مجتمعنا يختلف عن المجتمعات الاخرى وأين وجه الاختلاف؟؟