المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 『❤ رِوآيَةْ ريمــا وَ عبدالله ❤』


سُقياْ جُنونْ
06-04-2012, 02:22 PM
منْ زمَانْ عنْ الرواياتْ << :rolleyes:

المُهَهَهَم مرهْ كنتْ أفرفر فيَ آحد المُنتدياتَ وَ لقيتْ هَـ الرواية الجمِيلة :SnipeR (9):
إذا حببيتُوهآ قولوليَ :SnipeR (37):منْ شانْ ههِيكَ بدِي آكثر مِنهَهَا بِ القسمَ :biggrin:

وَ المُهَهَمْ إني ما قرأتْ الروايةَ كاملةَ بثَ إهتمِيتْ بِ الأبطالَ و الباقِي سحبتَ عليه :18::34:
المُهَهَهَم <<< لآ يكَثر بسْ :SnipeR (88):



طبعاً السَالفةَ طُويلةَ فَ رآح آقسمَهَهَا أجزاءَ

وَ قرآءة مُمتعَهْ :34:

سُقياْ جُنونْ
06-04-2012, 02:33 PM
[[ الجُـزء االأول ]]

نبدأب الشخصيات
بيت ابو طلال
ابوطلال ، ام طلال ،طلال22سنه
ريما دلوعه بابا ،البطله و عمرها 19سنه وَ ناصر 12سنه


بيت أبو فهد
ابو فهد ، ام فهد [ سارة ] ،فهد و عمره 25 أعزب
عبدالله [ البطل ] و عمره 24 يدرس باسبانيا ،افنان 23 سنه
فيصل 22 صديق طلال و تؤام روحه

والباقي نتعرف عليهم بعدين


ام طلال:ريما ريما ريما
ريما:نعم ماما
ام طلال:تأخرتي على السواق بسرعه وناصر يبغى يروح
ريما: مامي توني قايمه اصبروا شوي ناصر ما يقدر يستنى
ام طلال:بس.....<قاطعها ابو طلال
ابو طلال:خلي السواق يروح انا بوديها
ريما:بابا {راحت تركض لحظنه وتضمه}ما رحت لشركه غريبه مو من عوايدك ما تروح
ابو طلال:لا بروح مع ابو فهد لمشوار بعدين بروح مع بعض لشركه
ريما:اها اوكي اجل اخلص على راحتي
ابو طلال: خذتي وقتك
ام طلال وهي مثل الاطرش في الزفه والسواق يضرب بوري:اقول انت وياها خلصوني
ريما:ماما انا بروح مع ابوي خليهم يروحون
ام طلال:بس ابوك بيروح متأخر
ريما:عادي
ابو طلال:ايه عادي
ام طلال:براحتك انت وبنتك ملر<<ملر الخدامه>>روحي قولي لناصر يروح خلاص
ملر :اوكي مدام
ريما راحت لغرفتها تكمل كشختها اللي ماتعرف تستغني عنها لو هي رايحه لعزاء
وهي طالعه دخلت غرفت اخوها طلال
ريما:طلال طلوووول اظاهر انه مو فيه <لقت الاب توب حق طلال على السرير ومفتوح

ذبحها الفضول وراحت لقت المتصل واحد
اسمه مشتاق اضمك يا احلى وطن :34:
ريما عندها خال اسمه فارس مسافر براء توقعت انه هو وراحت وحطت الحاله متصل
مشتاق اضمك يا احلى وطن:هلا طلال
ريما:خالي فارس انا مو طلال انا ريما
مشتاق اضمك يا احلى وطن :مين فارس
ريما استغربت وراحت شافت الايميل وعرفت انه مو خالها:SnipeR (10):
يا ربـــــي وش اسوي مو خالي وش هالفشله
مشتاق اضمك يا احلى وطن:اهلين ريما شخبار الاهل وشخبار افنان اختي ليش ما يردون علي كل ما اتصل عليهم
ريما:مين انت وشلون عرفتني وعرفت افنان
مشتاق لاحلى وطن:انا عبد الله اخو افنان
ريماوقلبها شوي ويوقف من الفشيله:اهاااه طيب عن اذنك انا بطلع الحين بروح ل الدوام
مع السلامه
مشتاق لاحلى وطن:ريما انتظري شوي بس بغيتك تقولين لافنان وامي يردون
على اتصالاتي مو معقوله ما ينتبهون لها
ريما:ان شاء الله

طفت الجهاز وراحت



ريما :هاه بابا يلا نروووح
ابو طلال:يلا
ام طلال: مع السلامه انتبهوا لانفسكم
ريما راحت تبوس يد امها:مع السلامه يا احلى ماما في الدنيا
راحت ريما وابوها وراحوا عند ابو فهد وهم بطريق
ريماوبتردد :بابا انا اليوم كلمت عبدالله ولد عمي ابو فهد
ابوطلال وعلامات التعجب بوجه:وشلون كلمتيه
ريما علمته السالفه وقلبها يدق بسرعه من الخوف
ابو طلال:طيب حبيبتي ليش خايفه
ريما:ماراح تهاوشني ولا تعاقبني
ابوطلال:ليش اهاوشك ولا اعاقبك
ريما :عشاني كلمت عبدالله
ابو طلال:انتي كنتي قاصده تكلمينه
ريما:لاطبعا
ابو طلال:لا طبعا<<ابوطلال رجل اعمال كبير ساكن بفله كبيره وعنده عقارات كثيره
وفلل واستراحات وصديقه المقرب له ابو فهد هم من عايله وحده

وصلوا عند فله ابو فهد ، وطلع ابو فهد وركب معهم
طبعا السايق هو اللي يسوق

ابو طلال:الله حيه
ابو فهد :الله يحييك ريمااا كم الساعه ما رحتي للكليه
ريما:شفيكم محاضرتي باقي لها ساعتين
ابو فهد :اها
ابو طلال:ابوفهد ما تدري مين كلامنا اليوم
ريما انقبض قلبها
ابو فهد :مين
وعلمه السالفه
ابو فهد وهو معصب:وليش تكلمه
ريما عيونها امتلت دموع

ابوطلال:ابوفهد شفيك معصب البنت بالصدفه لقته
وهو يحمد ربه لقى احد يطمنه على اهله
ولا كلكم منشغلين عنه
انت تشتغل بالشركه وتجمع رزقك وعايش بنعيم والحمد الله وما تدري وين ولدك
{{ابو فهد رجال غني وعنده فلوس ويحب عياله بس مو قصده ينسى عبدالله}}
ابو فهد :بس هي ليش تتجرى وتكلمه تعرفه ولا يعرفها
هذي تعتبر قلة ادب
ريما بكت بس كانت كاتمه صوتها
ابو طلال وهو معصب:انا ما اسمح لك تقول عن بنتي كذا ولا نسيت
.................وفتحوا مشاكل قديمه
وصلوا عند الكليه

وريما نزلت وهم ما زالوا يتهاوشون


ريما راحت للحمام على طول وتغسل وجهها
انوار:ريما!!!!!!
ريماتمسح وجهها عشان ما تبين انها تبكي
بس انوار صديقتها المقربه ما يخفى عنها شيء
انوار:ريما بسم الله عليك شفيك
ريما رمت نفسها بحضن انوار وضلت تبكي
وبعد دقايق علمتها السالفه
انوار بصراحه عمك ماله داعي جزاك هذا توصلين سلامه لاهله
ريما :انا ما اعرف عبدالله ولا عمري كلمته ولا ابغى اعرفه
اجل انا اتهزئ عشان واحد
لا هو مايعرف مين انا انا اوريك فيه
انوار حست ان ريما حقدت على عبدالله
انوار:ريما بس عبدالله ماله دخل
ريما :انا تهزئت بسببه يعني له دخل
انوار سكتت لانها تعرف ريما اذا عصبت







<<< آحس الآعضاء يقُولونْ روآيتهَهَا سامجَة مثلَ وجهَهَآ :sceer:
هذي آولهَا إنعرفَ تاليهَا :biggrin:

سُقياْ جُنونْ
06-05-2012, 04:43 AM
في اسبانيا


تركي:عبدالله .. عبدالله ..هيــــــــه عبدالله
عبدالله وهو سرحااان
تركي يكلم نفسه لا والله الولد مسخن
جتني فكره
مسك علبه المويه وفتحها جاء يبغى يكبها على عبدالله
لكن عبدالله بحركه سريعه مسك العلبه ورماها
تركي انصدم من حركه عبدالله السريعه ومن مسكت ايده القويه
تركي: بـسم الله وش فيك يارجال
عبداله :اليوم - - - وعلمه السالفه
تركي:زين يارجال لقيت احد يوصلك لاهلك
بس تصدق انا منصدم من حاجه وحده
عبدالله وهو رافع حاجب واحد وبنظره استغراب لتركي:وشو
تركي:يوم ان عند ابوك الخير كله هذا وانت مو قادر توصل لهم ولا تكلمهم
عبدالله وهو شوي ويذبح تركي:اقول الشرهه مو عليك الشرهه على اللي قاعد معك
قام عبدالله وراح

في بيت ابو طلال

دق التلفون

ام طلال:الو
ام فهد:السلام عليكم
ام طلال:هلا والله وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته الله حي ام فهد
ام فهد:الله يحييك
ام طلال:وينك يالقاطعه
ام فهد:سامحينا تعرفين انشغلنا بتجهيزات لزواج افنان
ام طلال:الله يوفقها
ام فهد: امين
وخذتهم السوالف

نرجع لاسبانيا

عبدالله يكلم نفسه :اهلي لييش منشغلين عني صار لهم مده ما كلموني ولا سألوا عني
وافنان مقفله جوالها
وامي وابوي واخواني ما يردون
ليش يا ترى

نروح للكليه
انوار:هاه ريما حبيبتي ارتحتي
ريماوالدنيا صاكه بوجهها:شوي
انا بروح لمحاضرتي بااااي
انوار:بايا
ريما :اللي تجلس جنبها بالمحاضره زميلاتها نوره
نوره:ريما شفيك شكلك مو عاجبني اليوم
ريما :لا ولا شيء
نوره :وشلون ولا شيء
ريما وهي معصبه:قلت لك ما فيه شيء
نوره:خلاص خلاص خلاص لا تعصبين
لعصبتي مين فكنا بعدين
ريما تضحك على هبال نوره
نوره :أيه عمتي كان من الاول تضحكين
ريما :هههههههههههه الله يقلع بليسك
نوره:هههههههههههه



رجعت ريما البيت وخذت لها شور سريع
رمت نفسها على السرير وضلت تفكر بالي صار بين ابوها وعمها واخذها الوقت ونامت
رجع ابو طلال من الدوام معصب
ابو طلال :السلام عليكم
ام طلال وطلال وناصر:وعليكم السلام
طلال :سلامات يبه شفيك معصب
ابوطلال:وين ريما
ام طلال والخوف مبين عليها:ليش وش مسويه
ابوطلال وهو يرقى الدرج معصب :انا اسالكم وينها
طلال يمسك ابوه ويهديه
ناصر راح بسرعه لغرفه ريما ودخل عليها وقومها
ناصر:ريما انتي وش مسويه بابا معصب منك مررررره
ريماوعلامات الخوف الاستغر اب في وجهها:ليش؟
ناصر:مدري
ريما:خلاص حبيبي انت اطلع الحين وانا بشوف وش السالفه
ناصر :طيب
ريما راح تلبس بلوزه فوشي مكتوب عليه ILoveYou DaD
قبل لا تطلع من غرفتها خذت لها نفس عميــــــق وطلعت

ونزلت وهي نازله من الدرج قابلت طلال
طلال:ريما ومسكها مع ايدها واخذها على جنب
انتي وش مسويه
ريما بأرتباك:ولا شيء
طلال:ريما انا طلال تخبين عني
ريما:والله ما اخبي شيء
طلال:انا متأكد مليون بالميه فيه شيء ولا ابوي يعصب على شيء تافه
ام طلال:ريما
ريما:لبيه ماما جايه
وراحت وجلست العايله بالصاله
وريما جلست جنب ابوها
وسحبت ايده وباستها وضمتها
ونزلت راسها
ابو طلال رفع راسها وصوت مليان حنان
ما عاش من ينزل راسك يا بنتي
ريما ضمت ابوها وبكت
ريما اشرت على بلوزتها لابوها
وابوها قراء اللي مكتوب وضحك
وعلمت اهلها بالسالفه
وطلال عصب من ريما عشانها لمست الاب توب تبعه
بس ما قال عشان ما يعصب ابوه مره ثانيه
وتغدوا وناصر راح نام
وطلال جاء يدخل غرفته
ريما مست يده وسحبته عندها
ريماوعيونها مليانه دموع عشانها ما تعودت تزعل طلال
وبصوت خانقته العبره:طلول انا انا اسفه والله ما كان قصدي امد يدي على جهازك بس
طلال:بس فضول هااااه
ريماودمعتها على خدها
طلال مسح دمعت اخته وباس راسها :لا تعيدينها مره ثانيه
ريما بشقاوه وهي تمسح دموعها باصابعها:الا بعيدها ثانيه وثالثه ورابعه
طلال:يعني ما راح تتوبين
ريما:يب
طلال:طيب طيب ماشي على راحتك
ريما:ههههههههههههه
طلال :اضحكي على راحتك ودخل غرفته
وريما راحت تكلم انوار ونووره عشان تعلمهم انها ارتاحت لانهم صدق يهتمون لامر ريما صديقات وفياااات ومخلصااات
وخلصت ونامت

عند طلال
طلال:والله فيصل الدوووب وحشني خلني ادق عليه اليوم ما داوم
ولا قال لي انه ما راح يداوم
عند فيصل
الجوال يرن
فيصل وصوته ملياااااااان نوووووووم:الو
طلال:فيصل يالدووووب ماداومت اليوم ولا قلت لي انك ما راح تداوم
فيصل:ليه كم الساعه
طلال:4العصر
فيصل نط من السرير:وشو....كم .....كيف.....ليش
طلال تفجر ضحك:وشو اللي ليش
فيصل:محد قومني
طلال:اقول ما ودك تجيني
فيصل:انت رايق من جد
طلال:كيفك بس لا تدق علي مرررره ثانيه وتقوووول...
فيصل: خلاص خلاص خلاص بجيك بعد المغرب يلا باي
طلال:بااااااي هههههههه
عند نوره
نوره :ماما عاتي اروح عند ريما
ام نوره :متى
نوره: بعد المغرب
ام نوره:طيب روحي
نوره:صدق والله يس وناااااااااسه
راحت تركض وترقص من الدرج
دخل نواف اخوها وزوجته امجاد
نواف :جودي نوره انهبلت شوفي شتسوي
جودي:ههههه من جد
نواف:هههههه شوفي شبسوي
احم احم ياولد
نوره بغت تتكرفس مع الدرج لكن تعلقت في اللحظه الاخيره
نواف وجودي:ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههه
نواف:يامهبوله
جودي:شكلك مستانسه ونسينا معك
نوره امي وافقت اروح لريما
نواف والعباطه بعيونه:طيب لو قلت لك ما راح تروحين
نوره والصدمه بعيونها :ليش بس امي وافقت
نواف:بكيفي ما راح تروحين
جودي:ليش نواف خلها تروووووح
نواف:تبغينها تروووح جودي
جودي:ايه حرااام مستانسه
نواف:خلاص بتروحين
نوره :الله يا نواف قبل لاتتزوج كنت تدلعني وما تزعلني والحين طاح كرتي
جودي:طبعا لاني حياته
نوره:ما قول الا مالت عليكم
جودي :هذا جزاءي يا نوير
نوره سفهتهم وراحت تكلم ريما
ريما :هلا نوره
نوره:ريما امي وافقت اجيك
ريما وعيونها طايره من الوناسه:صدق والله
نوره:لا امزح معك
ريما :يووووة ونستيني
نوره :طبعا صدق
ريما :يس ونااسه متى
نوره بعد المغرب
ريما:بانتظارك باي
نوره راحت تفتح درج ملابسها وتختار
بعد ساعه وركبت مع السواق وراحت
عند فيصل وركب وراح
نوره :الو ريما
فيصل :الو طلال

نوره:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ






ياترى ش صار على نوره وعلى فيصل ؟


:SnipeR (26):

سُقياْ جُنونْ
06-05-2012, 04:48 AM
هَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَ
أتممنى تعجبكم الروايِة عموماً ..!
لوجودَ أحداثَ ربما يرى البعضَ أنها تتجآوز قوانِينْ المدينة السَآمية



سَ آوشم الرابطَ لِ تتابعُوآ القرآءهْ


[ هنا (http://www.7irtny.com/vb/showthread.php?t=22977) ]


:34:

شموخ طفله
06-06-2012, 06:13 PM
موفقه حبيبتي

لي باااك

عند التكملة

هتلر عتيبة
06-07-2012, 11:31 AM
شوقتينا بس ليت ماتكون نهايتها سامجه مثل المسلسلات التركيه
....ننتظر التكمله

..خــــــالــــــص الود