المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حناش بن جارالله رئيس لجمعية ملاك الابل القحطاني


عوض أبن هملة
01-29-2010, 09:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

هذا خبر موافقة وزارة الشؤون الإجتماعية على جمعية ملاك الابل ومقرها الرياض

ويرأسها الشيخ / حناش بن جارالله العرجي القحطاني


ونائبة الشيخ / عبدالله بن سعد الرسام القحطاني

--------------------------------------------------------------------------------

الجزيرة - الرياض تاريخ الأثنين 10 صفر 1431 العدد 13633:

أبدت وزارة الشؤون الاجتماعية موافقتها المبدئية على طلب إنشاء الجمعية التعاونية لملاك الإبل واستكمال خطواتها.

ويرأس فخريا الجمعية واللجنة التأسيسية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد العزيز رئيس هيئة البيعة وجائزة الملك عبد العزيز لمزاين الإبل والداعم الحقيقي لهذا المورث في المملكة وعلى مستوي الخليج بشكل عام وكان سموه من أكثر رعاة مهرجانات الإبل في المملكة خلال العقود الماضية.

كما ان هناك دعما من عشاق الإبل منهم صاحب السمو الأمير فيصل بن سعود بن محمد آل سعود وصاحب السمو الأمير تركي بن محمد بن سعود آل سعود وعدد من رجال الأعمال منهم بندر بن نايف بن حميد وعلى بن محمد الجميعة، وبلغ أعضاء الجمعية التأسيسية 59 عضوا تجاوز ما تم جمعه من أمول لإطلاق هذه الجمعية 32 مليون ريال.

وحيث حدد في الاجتماع الأخير مع مندوب وزارة الشؤون الاجتماعية الأستاذ سعد الشايقي وعدد من ملاك الإبل ورجال الأعمال المقر الرئيس للجمعية الذي سيكون في مدينة الرياض وبرأسه للجمعية لل حناش جار الله القحطاني ونائب الرئيس عبد الله بن سعد الرسام وأمين صندوق عبد الإله الموسى أمين السر مشبب شجاع بن خضير، كما سيكون لها مراكز متحركة في مواقع مهرجانات الإبل في كل مكان إضافة إلى المراكز الطبية البيطرية الثابتة في جميع مناطق المملكة علما بأن هذه الجمعية تخدم جميع ملاك الإبل بجميع فئاتهم.



نسئل الله العلي العظيم التوفيق للشيخ حناش في رئاسة هذة الجمعية ولنائبة للوصول بها للامام

ابوسـعد
01-29-2010, 10:43 PM
بالتوفيق إن شاء الله ..والجمعيات عبارة عن تنظيمات إدارية مرغوبه ونرجو ان تحقق اهدافها المرسومة لها من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية وياهلاوغلا

عوض أبن هملة
01-30-2010, 07:12 PM
شكرا على المرور

وأعتذر عن التكرار