المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابن ربيعان: نعاهد الملك وولي عهده على كتاب الله وسنة رسوله


النـايــــــف
08-15-2005, 11:50 PM
* الرياض - الجزيرة:
قال الشيخ عبدالله بن عمر بن ربيعان إن كافة شيوخ وأبناء قبيلة عتيبة تبايع وتعاهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير سلطان بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام وكافة الأسرة المالكة على الولاء والسمع والطاعة على كتاب الله وسنة نبيه الكريم.
وأضاف ابن ربيعان أن قبيلة عتيبة وقفت مع الملك الموحد وباني هذا الكيان الملك عبدالعزيز - طيب الله ثراه - وأنَّ أبناءه من بعده وقفوا كذلك بقيادة شيخها الشيخ عمر بن عبدالرحمن بن ربيعان - رحمه الله - الذين كانوا خير عون لحكومتها في الشدة واللين وفي المنشط والمكره.
وزاد ابن ربيعان أن فقدان الملك فهد - رحمه الله - ليس بالأمر الهين على النفس إلا أن عزاءنا هو أن من سيقود السفينة من بعده هم إخوته البررة الكرام الذين تربوا في مدرسة الملك الراحل الملك عبدالعزيز، مؤكداً ثقته في قدرة الملك عبدالله وولي عهده الأمير سلطان على مواصلة البناء والتنمية لهذا الوطن الكريم.
وناشد ابن ربيعان جميع أبناء القبائل ومواطني هذا البلد الكريم بالالتفاف حول قيادتهم.
وختم بالدعاء بأن يوفق الله الملك عبدالله وولي عهده الأمين على مواصلة السير بهذا البلد نحو مزيد من الرفعة والتقدم والازدهار.


http://www.suhuf.net.sa/2005jaz/aug/6/ln17.htm

إبن ثعلي
08-16-2005, 02:35 PM
بيض الله وجه الشيخ عبد الله بن ربيعان
وتسلم يمينك يالنايـــــــف على هذا الايضاح
تحياتي

theebalwad
08-17-2005, 08:32 AM
الله بوفق الجميع لخير الاسلام والمسلمين

مع تحياتى

ابوسـعد
08-18-2005, 01:03 AM
سبق للموضوع ان طرح من قبل العتيبي نت والا انا غلطان يالنايف وشكرا .....؟؟؟؟؟!!!!!!!

الحصان
09-08-2005, 06:00 AM
هذاك موضوع ثاني ولكن النايف و ضع رابط لمقال للشيخ عبدالله بن ربيعان بدل من الكتابة اللتي ذكرها العتيبي نت و هي صفحه كامله في جريدة الجزيرة