المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "الكلاب المسعوره"تحول طفله سعوديه لسجينه عدوانيه


امبراطور الهيلا
02-27-2009, 11:37 AM
"مريم" 6 سنوات طفلة بريئة تعاني من تشجنات صرعية مع تخلف عقلي حسب التقرير الصادر من مستشفى الولادة والاطفال بمنطقة نجران السعودية لكنها في العام الماضي تعرضت لهجوم من كلاب ضالة اثناء لهوها امام منزل اسرتها بحي الفيصلية ومن يومها اصبحت كما يقول ذووها عدوانية مما اضطرهم لتقييدها بسلاسل حديدية لحمايتها من ايذاء نفسها او الآخرين من الاطفال.
وبحسب صحيفة "عكاظ" تقول جدة مريم ام والدها حفيدتي كانت تتمتع بصحة جيدة وقبل عام تقريبا هجمت عليها كلاب شرسة وسببت لها رعبا خياليا وبعدها اصبحت عدوانية جدا تحاول ايذاء الاطفال ونفسها كما تحاول الهرب خارج المنزل وكوني مسؤولة عنها نظرا لمرضى والدتها فضلت تقييدها خوفا عليها من ان تؤذي نفسها واردفت دامعة عندما اشاهد مريم مقيدة لا املك سوى البكاء خصوصا ان والدها يعاني من ظروف صعبة ويعول سبعة من الاطفال.
يقول والد "مريم" ان لديه طفلة اخرى اسمها "بندري" مصابة بشلل رباعي وتخلف عقلي مع نوبات صرع منذ ولادتها موجودة حاليا بمركز التأهيل الشامل. مشيرا الى انه تقدم بطلب آخر الى امارة نجران والتي اصدرت توجيها الى المركز لاستقبال مريم لكنهم افادوا بانه لايوجد سرير لاستقبالها وتم تسجيلها في قائمة الانتظار.
مدير المركز التأهيل الشامل بمنطقة نجران بالانابة عبدالله بن حسن آل مستنير اشار عند عرض الحالة عليه الى ان قبول الطفلة يعتمد على تشخيص حالتها مشترطا خلوها من الامراض السارية والمعدية بعد اجراء الفحوصات الطبية اضافة الى عدم تسببها في خطر على نفسها او على الاخرين حيث توجد جهات مسؤولة عن مثل هذه الحالات التي تلحق ضررا بنفسها او بالاخرين. ودعا آل مستنير والد الطفلة "مريم" لمراجعته شخصيا بالمركز مصطحبا التقارير الطبية مشيرا الى ان المركز سوف يرفع تقريرا عاجلا للوزارة عن هذه الحالة والتي لن تألو جهدا في مساعدتها .
__________________
منقووووووووووووووووووووول

إبن ثعلي
02-27-2009, 11:40 AM
الله يشفيها ويعين اهلها عليها ولاهنت باالامبراطور على نقل الخبر

امبراطور الهيلا
02-27-2009, 12:03 PM
مشكور ياابن ثعلي ونورت صفحتي المتواضعه

عبودالعتيبي
02-28-2009, 12:58 AM
يسلمو اخوي