المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الناغي تطرح فانتوم كوبية المكشوفة في المملكة العربية السعودية


..{غ ـير البشـ}ـر..
08-27-2008, 03:56 PM
http://img515.imageshack.us/img515/4990/1111111111sk3.jpg














وبعد إزاحة الستار عن السيارة الفخمة الجديدة ، قال موسى العاروري، مدير عام مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات: "يشرفنا إزاحة الستار عن سيارة فانتوم كوبية المكشوفة للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية. ولاقت هذه السيارة الفخمة إقبالاً استثنائياً من العملاء، وامتدت طلبات الشراء المسبقة إلى ما بعد العام المقبل".
وقال أكسيل أوبيرمولر، المدير عام رولزرويس في أوروبا والشرق الأوسط: "أنتجت شركة رولز رويس أفضل السيارات المكشوفة في العالم لعدة عقود. ويؤكد استحسان العملاء أن السيارة الجديدة ستمضي قدماً لتستكمل مسيرة إنجازات الطرازات السابقة. وتعد السعودية سوقاً واعداً بالنسبة لـ Rolls-Royce، ويسرنا ازدياد الطلب على كافة طرازاتنا، شأن باقي الأسواق في كافة أنحاء العالم، حيث ارتفعت المبيعات بنسبة 22% حتى نهاية أكتوبر الماضي، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي".
وتجمع السيارة المكشوفة ذات البابين وأربعة مقاعد بين أحدث تقنيات هندسة الوزن الخفيف وأفضل المواد المُصنعة يدوياً. وتتميز فنتوم كوبية المكشوفة بالعديد من عناصر التصميم الفريدة، مثل الغطاء الفولاذي المصقول، والمنصة الخلفية المصنوعة من خشب الساج المستوحاة من شكل اليخوت الشراعية
ويتم صناعة وتجهيز كل سيارة على حدة يدوياً من قبل مجموعة من أمهر الفنيين والحرفيين في مصنع الشركة في Goodwood على الساحل الجنوبي لبريطانيا. وتوفر سيارة فانتوم كوبية المكشوفة للعملاء تجربة استثنائية في قيادة السيارت المكشوفة، إلى جانب أفضل ما توصلت إليه هندسة وتقنيات وتصميم السيارات.
وتضم طرازات Rolls-Royce، الشركة المُصنعة للسيارات الفاخرة، إضافة إلى السيارة المكشوفة الفخمة، طرازين آخرين هما Phantom وPhantom Extended Wheel****.









اللي يبي مثلها يرد على الموضوع:) :D

منال النفيعي
08-29-2008, 05:03 AM
مشكورررررررررر

..{غ ـير البشـ}ـر..
08-29-2008, 03:03 PM
منااااااااااااال النفيعي




يعطيك العافيه على المرور