المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بدء القبول في كليات جامعة الرياض للبنات.. اليوم


فلان الفلاني
07-07-2008, 08:42 PM
كتب-راشد السكران:
أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الرياض للبنات انه سيتم فتح باب القبول في الكليات الواقعة في المحافظات التالية: كلية التربية الأقسام العلمية - الأدبية بالخرج، كلية التربية لإعداد معلمات المرحلة الابتدائية بالدلم، كلية التربية الأقسام العلمية - الأدبية بوادي الدواسر، كلية التربية بالأفلاج، كلية التربية الأدبية - العلمية بشقراء، كلية التربية بالمجمعة، كلية التربية بحوطة سدير، كلية التربية الأدبية - العلمية بالدوادمي، كلية التربية بساجر، كلية التربية بعفيف، كلية التربية بالزلفي، كلية التربية بحوطة بني تميم كلية التربية بالقويعية.
وذلك اعتباراً من اليوم الأثنين 1429/7/4ه حتى نهاية يوم الأربعاء 1429/7/20ه .

وأوضحت عميدة القبول والتسجيل في جامعة الرياض للبنات د. فائزة بنت محمد الفايز أن مواعيد استقبال الطالبات قد تم تحديدها حسب نسبة الثانوية العامة علماً بأن القبول سيكون وفق الشروط المعلنة والمقاعد المتاحة، ويمكن الاطلاع على شروط وتعليمات القبول على موقع الجامعة على الانترنت (www.rug.edu.sa).

كما بينت د.الفايز أن المستندات المطلوبة للقبول في الكليات للطالبات المنتظمات والمنتسبات هي: أصل الشهادة الثانوية أومايعادلها وصورتان مصدقتان منها، صورتان لبطاقة العائلة أو بطاقة الأحوال المدنية الخاصة بالطالبة مع الأصل للمطابقة، استيفاء استمارة طلب الالتحاق، موافقة جهة العمل لمن هن على رأس العمل، ويجب على الطالبة الاحتفاظ بصورة من المستندات.

علماً بأن الالتحاق بتلك الكليات لايتطلب أداء الطالبة لاختبار القبول للطالبات والمعد من المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي مع أهمية التقديم حسب نسبة الطالبة في الثانوية العامة حسب الجدول المرفق.

أما كليات جامعة الرياض للبنات الواقعة داخل مدينة الرياض وهي: كلية التربية الأقسام الأدبية، كلية التربية الأقسام العلمية، كلية التربية للاقتصاد المنزلي والتربية الفنية، كلية الآداب، كلية التربية لإعداد معلمات المرحلة الابتدائية، كلية الخدمة الاجتماعية.

إضافة إلى الكليات الجديدة وهي: كلية العلوم، كلية علوم الحاسب والمعلومات، كلية الإدارة والأعمال، كلية رياض الأطفال، كلية اللغات والترجمة الفورية، كلية الصيدلة، كلية التمريض، كلية العلاج الطبيعي.

بالإضافة إلى.. كلية التربية للبنات بحريملاء، كلية التربية للبنات بالمزاحمية، كلية المجتمع بضرماء.

والتي أدرجت ضمن بوابة القبول الالكتروني الموحد للطالبات في الجامعات الحكومية بالرياض فسيبدأ التقديم عليها من خلال موقع بوابة القبول الالكتروني ابتداء من يوم السبت 1429/7/23ه وحتى يوم الأربعاء 1429/7/27ه ويمكن الاطلاع على التفاصيل في موقع الجامعة على الانترنت.

وفي الختام أكدت عميدة القبول والتسجيل أن الجامعة تسعى دائماً لمساعدة الطالبات لتحقيق رغباتهن في كليات الجامعة، وتعمل بجهد لزيادة فرص القبول لهن، مع إعطاء فرص متكافئة للمتقدمات للقبول.

http://www.alriyadh.com/2008/07/07/img/087182.jpg

المـاشي
07-08-2008, 05:37 AM
إخــوي الغالي

فلان الفلاني
لاهنت

على نقل الخبر

بالتوفيق للجميــع

دمت بخير

فلان الفلاني
07-08-2008, 08:20 PM
إخــوي الغالي

فلان الفلاني
لاهنت

على نقل الخبر

بالتوفيق للجميــع

دمت بخير


الله يوفق الجميع
والله يعيطك العافيه


لا هنت