المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وفاة معلمة وإصابة ثلاث من زميلاتها في حادث مروري مروع على طريق تبوك - المدينة


فلان الفلاني
04-21-2008, 03:19 AM
http://www.alriyadh.com/2008/04/21/img/244020.jpg

تبوك - علي القرني، عطا الله العمراني، نواف العتيبي:
أدى حادث مروري مروع وقع صباح امس على طريق (تبوك - المدينة المنورة) الدولي الى وفاة معلمة وإصابة ثلاث معلمات احداهن اصابتها خطيرة وذلك إثر اصطدام حافلتهن بشاحنة كانت تسير بالاتجاه المقابل من الطريق إثر تجاوز خاطئ من سائق الحافلة التي كانت تقل المعلمات الأربع ليصطدم وجهاً لوجه مع مقدمة الشاحنة التي اصيب سائقها من الجنسية التايلندية فيما توفي سائق الحافلة واحدى المعلمات بعد انقلاب الحافلة واحتراقها حيث تم إخراج سائق الحافلة والمعلمات الأربع ونقلهم الى مركز صحي القليبة حيث توفيت معلمة وسائق الحافلة فيما تم نقل بقية المصابين الى مستشفى الملك خالد بتبوك.
وأوضح الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك المقدم ممدوح بن سليمان العنزي أن الحادث وقع عند الساعة الحادية عشرة صباحاً حيث كانت حافلة المعلمات تتجه إلى مدينة تبوك قادمة من مركز الجهراء بمحافظة تيماء على طريق (تبوك - المدينة المنورة) الدولي حيث وقع الحادث على بعد (35) كيلو من مركز القليبة.

وتدخل عدد من عابري الطريق والمسافرين لإنقاذ المعلمات وسائق الحافلة فور انقلابها وقبل احتراقها حيث تم إخراج الجميع من الحافلة إلا أن انقلابها اثر على احدى المعلمات وعلى السائق حيث كانت إصابتهما قوية مشيراً إلى أنه تم مباشرة الحادث المؤلم من فرقة الدفاع المدني التابع لمركز القليبة وأمن الطرق والهلال الأحمر اضافة الى الفرق المساندة من محافظة تيماء وتم نقل المصابين الى مركز صحي القليبة حيث توفي سائق الحافلة واحدى المعلمات فور وصولهم المركز فيما تم نقل بقية المصابين الى مستشفى الملك خالد بتبوك.

ومن جانب آخر تابع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك الحادث ووجه بتقديم كافة المساعدات وبذل الجهود لاسعاف المصابين.

وقام وكيل امارة منطقة تبوك المساعد للشؤون الأمنية خليفة بن هجوج الخليفة بزيارة للمصابين في مستشفى الملك خالد بتبوك اطمأن خلالها على احوالهم فيما نقل تعزية سمو أمير منطقة تبوك لأسر المتوفين.

وعلمت "الرياض" ان المعلمات الأربع يعملن في ثانوية الجهراء بمركز الجهراء حيث توفيت المعلمة (هالة الحربي) فيما أدخلت المعلمة (حنان العتيبي) الى غرفة العمليات ووصفت اصابة المعلمتين المتبقيتين (مريم القيسي) و(أمية ابو عمه) بأن إصابتهما متوسطة.

فيما توفي سائق الحافلة (علي ضيف الله العمراني) وذكرت مصادر ل"الرياض" ان سبب الحادث هو التجاوز الخاطئ من سائق الحافلة على الطريق وتواجد اهالي المعلمات فور سماعهم نبأ الحادث حيث اكتظ مستشفى الملك خالد بهم للإطمئنان على أحوال المصابات.

وتابع مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك الدكتور علي بن مقبول العرابي الغامدي حالة المعلمات الثلاث جراء الحادث الذي تعرض له امس على طريق تيماء - تبوك وقد وجه الدكتور الغامدي الطاقم الطبي بتقديم اعلى مستوى من الخدمة الإسعافية والعلاجية للمصابات. من جانبه أوضح مدير مستشفى الملك خالد بتبوك الدكتور طارق البلوي ان حالة المعلمة الخطرة والتي ادخلت غرفة العمليات لحظة وصولها قسم الطوارئ قد عدت بفضل الله تعالى مرحلة الخطر بعد ان اجريت لها عملية عاجلة في البطن إثر تعرضها لنزيف حاد داخل البطن وتهتك في الطحال وأضاف الدكتور البلوي ان المعلمتين الاخريتين حالتهما الصحية مستقرة وسوف تغادر احداهن قسم الطوارئ بعد ان قدمت لها الخدمات الاسعافية والعلاجية فيما تبقى زميلتها الأخرى في المستشفى للإطمئنان اكثر على حالتها الصحية وبالنسبة لسائق الشاحنة فحالته الصحية مستقرة وقد تعرض لإصابات متوسطة وخفيفة وسوف يغادر المستشفى بعد الاطمئنان على حالته الصحية وتلقيه العلاج اللازم

ناصر بن سعدي
04-21-2008, 03:28 AM
لاحول ولاقــوة إلا بالله ..


كارثه ... نسأل الله اللطف ..

والله يرحم من توفى .. ويشفي المريض ويكون في عون ذويهم ..



ولاهنت إخــوي فلان الفلاني ..


ودام الجميــع بخيـــر ..

عــمـــر
04-21-2008, 04:25 AM
الله يرحمها ويرحم موتى المسلمين جميعا

لاحول ولا قوة إلا بالله

فلان الفلاني
04-21-2008, 11:54 PM
ناصر
عمر

فعلاً كارثه

الله يرحم المتوفي


لا هنتوا

فلان الفلاني
04-22-2008, 07:23 PM
إثر تعرض أربع معلمات لحادث مروع على طريق تيماء - تبوك
تشييع جثمان المعلمة وسائق الحافلة في تبوك..

لحاقاً :
للخبر ..
http://www.alriyadh.com/2008/04/22/img/244728.jpg

تبوك - عطا الله العمراني:
شيعت جموع غفيرة من ذوي وأهالي ضحايا الحادث المؤسف لمعلمات تبوك والذي راح ضحيته معلمة وسائق الحافلة صباح أمس على طريق تيماء - تبوك حيث أديت صلاة الميت عليهما عقب صلاة الظهر في جامع الملك فهد بتبوك، وقد كان في مقدمة المصلين مدير عام تعليم البنات الأستاذ محمد بن سعيد القحطاني وعدد كبير من منسوبي الإدارة الذين قدموا واجب العزاء لأسر المتوفيين.
من جانب آخر أوضح مدير مستشفى الملك خالد بتبوك الدكتور طارق بن علي البلوي أن المعلمة التي كانت حالتها خطرة قد أجريت لها عملية ناجحة ولله الحمد وحالتها الصحية مستقرة وقد أدخلت العناية الفائقة مساء أمس بعد إجراء العملية وبيَّن أنها سوف تخرج من العناية إلى قسم التنويم داخل المستشفى.

وأشار الدكتور البلوي أن إحدى المعلمات خرجت مساء البارحة من قسم الطوارئ بعد أن قدم لها العلاج اللازم وحالتها الصحية جيدة فيما بقيت زميلتها الأخرى داخل المستشفى وقريباً سوف تغادر المستشفى وحالتها الصحية أيضاً جيدة.

الجدير بالذكر أن الحادث وقع صباح أمس على طريق تيماء - تبوك حيث أصطدمت حافلة كانت تقل أربع معلمات بشاحنة مما أدى إلى وفاة إحدى المعلمات وسائق الحافلة فيما تعرضت المعلمات الثلاث الأخريات لإصابات حالة إحداهن خطيرة فيما احترقت الحافلة بالكامل.

وعلمت "الرياض" أن المعلمات يسكن مدينة تبوك ويقطعن يومياً قرابة 700كم إلى مقار مدارسهن القريبة من محافظة تيماء كما علمت أن سائق الحافلة يبلغ من العمر 24سنة وهو وحيد والده. ليعيد هذا الحادث إلى ذاكرة أهالي تبوك الحادث المأساوي الذي وقع قبل خمسة أشهر على طريق تبوك - ضباء وراح ضحيته ست معلمات.


______________

رحم الله المعلمه00المشاكل كثيره منها
1وزاره التربيه والتعليم المفروض موجودمساكن في المناطق التي تعمل بها المعلمات
2وزاه الموصلات بعض الطر ق مسارواحدوليس معبده
3أمن الطرق والمرور ودي أشدالعقوبات على مخالفي السرعه
4بعض السايقين غير موهلين لنقل المعلمات أعمارهم فوق الخمسين يالله لوحديركب الباص
5بعضهم شباب همهم الفلوس ولاهمهم اللي راكب معهم بالباص
6المفروض شركات تنقل المعلمات عشان يكونو وهو يودون وجبهم وهم في أمان00رحم الله كل موطن يسعى في مصلحت حكومته وشعبه

شموخ النايفات
04-22-2008, 08:42 PM
لاحوول ولقووة الابالله

الله يرحمهم ويرحم وموتى المسلميين


اخوي فلان


يعطيك العافيه

فلان الفلاني
04-23-2008, 02:26 PM
لاحوول ولقووة الابالله

الله يرحمهم ويرحم وموتى المسلميين


اخوي فلان


يعطيك العافيه


الله يعافيك

والشرمايجيك

لاهنتي

ذيب الينوفي
04-23-2008, 07:54 PM
فلان الفلاني

الحمدلله الذي لايحمد على مكروه سواه
واقتراحات وجيهه بالذات السكن للمعلمات والدوله بخير لكن وين المسئولين الي يرفعون مثل هالاقتراحات

فلان الفلاني
04-23-2008, 11:20 PM
فلان الفلاني

الحمدلله الذي لايحمد على مكروه سواه
واقتراحات وجيهه بالذات السكن للمعلمات والدوله بخير لكن وين المسئولين الي يرفعون مثل هالاقتراحات


يستاهل الحمد

كثير من الاقترحات
بعد حادث نجد الشهير
الكل يطالب بتلك
الاقترحات
ولكن لا حياة لمن تنادي
والوزارة تفرج ..

ولكن يبقى المهم

القدر مكتوب ..


والايمان بالله
وبا القدر شي مطلوب
من كل مسلم ..



لا هنت يا الذيب