المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وصول أول دفعه من معتقلي غوانتنامو


مراسلكم
12-29-2007, 10:24 PM
http://www.riyadh.gov.sa/Photos/Princenayef.jpg


تسلمت السلطات السعودية اليوم (الدفعة الحادية عشرة) من المعتقلين السعوديين في غوانتنامو وعددهم 10 مواطنين وصلوا إلى العاصمة السعودية الرياض صباح اليوم السبت الموافق 19 / 12 / 1428هـ ، حيث أبلغ الأمير محمد بن نايف مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية ذوي المعتقلين بموعد وصول أبنائهم كما جرت عادته .

وقال وزير الداخلية الأمير نايف بن عبد العزيز لوكالة الانباء السعودية أن الجهود لا تزال قائمة لإعادة بقية السعوديين المعتقلين في جوانتانامو مشيراً إلى أن السلطات الأمريكية تبدي تعاونا في هذا الصدد .

وكان المتحدث الأمني بوزارة الداخلية قد أوضح أن السعوديين الذين تمت استعادتهم من الموقوفين في خليج جوانتانامو والذين وصلوا الى المملكة صباح هذا اليوم السبت وعددهم 10 مواطنيين هم :
زياد صالح محمد الباحوث , مشعل سعد عبدالعزيز الرشيد , جميل علي عطيان الكعبي , خالد ملوح شايع القحطاني , نايف فهد مطلق العتيبي , عبدالله عيضه عبدالله المطرفي , عبدالله عالي نايف العتيبي , بندر علي عبدالعزيز الرميحي , عبدالرحمن ناشي بادي العتيبي , عبدالحكيم عبدالرحمن عبدالعزيز الموسى .

وأوضح وكيل عوائل المعتقلين السعوديين في غوانتنامو المحامي كاتب فهد الشمري في بيان - تسلمت سبق نسخة منه - أن تأكيدات المسؤولين المعنيين في وزارة الداخلية والخارجية منذ بداية القضية على مواصلة الجهود وبذل المسعي لدى الجهات الأمريكية المختصة كان لها الأثر الكبير في زرع الأمل لدى أهالي المعتقلين بعودة جميع أبنائهم إلى أرض الوطن .

وجاء في البيان أنه يتمنى أن تكون الدفعة القادمة من المعتقلين السعوديين الذين سيطلق سراحهم آخر دفعة وأن تطوى هذه الصفحة ويوضع حد لمعاناة عائلات هؤلاء المعتقلين .

الجدير بالذكر أن العائدين سيخضعون لكشف طبي قبل لقاء عائلاتهم ، كما أن السلطات السعودية ستتخذ «الإجراءات النظامية» المعتادة قبل عرضهم على لجان المناصحة.

ناصر بن سعدي
12-29-2007, 11:53 PM
مراسلنا

نشيط دائماً ومتابع ..


لاهنت ودمت بهذا النشاط ..


وحفظ الله لنا ويزر الداخليه رجل الأمن الأول ,,

وحفظ الله لهذا البلد أمنه وإستقراره ..

ودام الجميــع بخيــــــــر ,,

إشراقات
01-01-2008, 10:12 AM
الحمدلله على سلامتهـم

وأن شاء الله يرجعون جميع أبناء لوطـن من معتقل غونتنامو

ويعطيك العافيه على الخبر

إبن ثعلي
01-01-2008, 10:46 AM
لاهنت يامراسلنا والله يهديهم الى طريق الرشاد
تحاتي لك

نسمة غلا
01-01-2008, 12:24 PM
سلمت يامراسلنا على هالخبر

ونسال الله ان يرجع الاخوة المتبقين

وفعلا تطوى هذه الصفحه للابد

لتقر عيون اهالي هؤلاء

ونسال الله ان يديم على وطننا الامن والامان تحت راية التوحيد

وتحت حكم والدنا الحاني عبدالله بن عبدالعزيز

سلمت ولازلنا بانتظار جديدك المميز