المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فضيحة من يتسمى بالشيخ ( الهاشمي) شاهدوهاا لتعرفوه على حقيقته


هداج تيما
01-28-2005, 09:56 PM
يقول انه من طلبة الشيخ محمد بن عثيمين

يقول انه يعالج أي مرض حتى الايدز

يقول انه معالج بالقرآن والرقية الشرعية

يوم الأربعاء الماضي الموافق (1/12/2004) وتحديداً الساعة 11 صباحاً بتوقيت الأمارات بدأ البرنامج المشهور في إذاعة عجمان (الرابعة والناس) وبدأ معه مذيعه المتألق عبدالله راشد (بوراشد) بتقديم الحلقة والضيف الشيخ محمد الهاشمي المعالج بالرقى الشرعية والقرآن، الشيخ من السعودية ومن تلاميذ الشيخ محمد بن عثيمين وعالج الكثير من الأمراض المستعصية والتي عجز عنها الطب الحديث مثل السرطان وحتى الايدز. في نهاية التعريف علق بوراشد على ان للشيخ الكثير من السكرتيرات فسكرتيرة تحوله إلى أخرى حتى تمكن من التحدث معه .

بدأ اللقاء (مملاً) والشيخ الفاضل يشرح طرق العلاج وكيف عالج الكثير من الإمراض بالرقية الشرعية والقرآن الكريم وكيف انه تمكن من علاج الكثير من الناس ممن عجز الأطباء عن علاجهم.فكل شخص ياتيه وقد عجز الطب الحديث عن علاجه يعطيه (جرعات) من العلاج فيشفى باذن الله ثم بفضله طريقته في العلاج.

بدأ استقبال الاتصلات من المستمعين أولهم كان امرأة تحاول تقليد اللهجة السعودية وكيف أنها حضرت إلى الإمارات وقابلت الشيخ الذي تكرم بعلاج أمها من سرطان الثدي بعد ان قرر الأطباء بتره. قبل إنهاء الاتصال طلبت أن تتحدث مع المستمعين فأذن لها (بوراشد) فقالت: انا اطلب من الجميع ان لا يتجهون الى اي طبيب او مستشفى ويجون على طول للدكتور الهاشمي لانه عنده الشفاء السريع والشرعي وأنا أمي تعالجت من السرطان على يده ولله الحمد.

مثل هذه الاتصالات بدأت تتوالى على البرنامج من شاب تعالج على يد الشيخ وأخرى عالجت نفسها وامها واهلها كلهم من جميع الأمراض!!! حلقه ممله على عكس حلقات هذا البرنامج الى ان اتصل احد الأشخاص من معارف الشيخ:
قال في ما قال : ان هذا الشيخ نصاب و انه لا سعودي ولا إماراتي بل هو من عُمان وإنني كنت معه في سجن أبوظبي فهو لم يتتلمذ على اي شيخ من المشايخ ولكنه ينصب على الناس باسم القرآن والسنة وباسم الرقية الشرعية وان لديه فريق من السكرتيرات هن من يتصلن بالإذاعة او التلفزيون او يكتبن في الجرائد حول الحالات المرضية التي قام بعلاجها.

كل ذلك نصب في نصب.
أنحرج الشيخ وتلعثم، سأله (بوراشد) إذا كان سعودي؟ فقال انه من عمان وانه قدم على جنسية الإمارات وسيحصل عليها فرد عليه (بوراشد) ولكنك قدمت نفسك على انك سعودي؟؟ فبهت ولم يتمكن من الرد عاجله المذيع (بوراشد) بسؤال أخر هل فعلا كنت في السجن؟ لم يرد بـــلا بل حاول تغير السؤال .

لم يكتفي المتألق (بوراشد) بهذه المكالمة بل أذاع حوار تم تسجيله قبل البرنامج بين (الشيخ) محمد الهاشمي واحد زملاء السجن السابقين وكيف كان يصف مرتاديه بالغباء وعدم الاهتمام وتحدث عن البنات الاتي (يكشفن) عنده عن جمالهن ودلعهن وما يعطينه من أموال بدون أي اهتمام وكيف حصل على أموال طائلة منذ أن تم وضع إعلانه التجاري في الإذاعات! في المكالمة تحدث (زميلة) السابق عن انه ينوي إحضار جميع زملاء السجن للعمل معه وكان (الشيخ) يضحك.

بالأمس تحدث بوراشد عن أسباب اللقاء رغم انه يحارب مثل هؤلاء الدجالين بأنه رغب في فضحه أمام الناس حتى يعرفون هؤلاء المشعوذين والدجالين الذين لا هم لهم سوى سرقة أموال الناس وقال انه تم طردة من الإمارات بعد تلك الحلقة لكنه يتواجد أحيانا في مدينة البريمي الملاصقة لمدينة العين والتابعة لسلطنة عمان. وانه قد يعود إلى السعودية في إي وقت حيث انه يكذب هناك ويقول انه إماراتي.

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

خذو الحيطة والحذر....

طالع
01-29-2005, 10:57 AM
حسبنا الله عليه لا ويقول انه سعودي

السعار
01-29-2005, 04:34 PM
ياكثر النصابين في هذه الدنيا بأسم الدين .. ونحن شعوب تصدق كل مايكتب وخاصة اذا كان من مشعوذ مطول لحيته ومقصر ثوبة ويستخدم ديننا الجنيف لخضاعنا لشعوذته.. ونا اشكر الذي اتصل بالبرنامج وذكر سيرة ذالك المشعوذ.. والرياض مليانه منهم.

هداج تيما
01-29-2005, 09:32 PM
مشكووووووووورين

يا أخوااااااااااااااااااان على التعلـــــــــــــــــــيق

إبن ثعلي
01-30-2005, 12:42 PM
بيض الله وجه معد البرنامج عبد الله ابو راشد اللي فضحه وريح الناس من دجله ونصبه وجزاه الله خيرا
تحياتي

هداج تيما
01-30-2005, 10:29 PM
مشكوووووور يابن ثعلي


على تعليق معاااليكم

العريدي
01-31-2005, 09:12 AM
هداج تيما كثر الله من امثالك موضوع جيد وجدير بالطرح حيث كثر هؤلاء النصابين و المشعوذين الذين يستغلون الناس الضعفاء و المرضى الذين يبحثون عن العلاج فنقول حسبنا الله عليهم و رد كيدهم في نحورهم ...

هداج تيما
02-05-2005, 10:02 PM
مشكووووووووور يالعريد ي

الله لا يهينك

النهدي
02-21-2005, 06:10 PM
افاااااااااا واأنا الي فاكرك شيخ طلعت من جنبهاااااا
طلعت حق سجون لتكون مسجون في بريمان ولا الرويس
وشكل قضيته حبوب وحشيش


الله يهديه ويهدي جميع المسلمين

النـايــــــف
02-22-2005, 10:24 PM
العالم كلها ما تقول الا الهاشمي الهاشمي


واثرهم مغترين فيه


حسبنا الله ونعم الوكيل

3ooda
03-08-2005, 09:19 PM
هي جات عالهاشمي وبس ياماااااااا ناس نصابه ودجاله لكن مااقول الا الله يكافيهم

هداج تيما
03-08-2005, 09:35 PM
مشكوووووورين ياشبااااااااااب

على التعلييييييييييييييييييييييييق