المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آخــر محطــة ؟


القوبع العضياني
07-05-2007, 08:25 AM
http://www.b7nan.net/uploaded-2/0_1183622411.jpg

تعادل منتخب المملكة الأول لكرة القدم مع نظيره الكوري الشمالي 1-1 في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب جوارانق ويست في سنغافورة في آخر مباريات المنتخب في معسكره الإعدادي المقام هناك استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا 2007م التي ستنطلق منافساتها يوم بعد غد السبت ويلعب فيها بالمجموعة الرابعة التي تضم منتخبات البحرين - كوريا الجنوبية - اندونيسيا مستضيفة المجموعة.

بدأ المنتخب المباراة بتشكيل مكون من ياسر المسيليم وفي الدفاع أحمد البحري - أسامة هوساوي - وليد عبدربه - كامل الموسى وفي الوسط خالد عزيز - تيسير الجاسم - محمد الشلهوب - احمد الموسى وفي الهجوم ياسر القحطاني - معالك معاذ.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون اهداف وفي الشوط الثاني بادر مالك معاذ بتسجيل الهدف الأول من ضربة ركنية ثم استطاع المنتخب الكوري من تسجيل هدف التعادل رغم تعرضه للنقص بسبب طرد أحد لاعبيه لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1

وعقب نهاية المباراة أوضح المدرب انجوس بانه كان يعلم بانها ستكون مباراة صعبة ولكنها كانت تجربة مفيدة قبل خوض المنافسات الآسيوية مشيرا بأن سوء ارضية الملعب لم تساعد بتحكمهم بالكرة بالشكل المطلوب إضافة لبعض التوتر الذي كان يسود بسبب اقتراب انطلاق الكأس الآسيوية والإعلان عن القائمة النهائية مضيفا بأنه سعيد بالنجاح الذي تحقق خلال المرحلة الإعدادية التي أقيمت بسنغافورة وما تخللها من مباريات تجريبية خاصة الحماس والجدية التي ظهر بها جميع اللاعبين حيث سارت الأمور حسب ما خططنا له وخاصة من خلال اشراك ياسر القحطاني في المباراة ومشاركة محمد الشلهوب والوقوف على جاهزيتهم مشيرا بأنه سعيد لسرعة تأقلم اللاعبين وتجاوبهم مع أسلوبه.

من جهة أخرى تغادر بعثة منتخب المملكة الأول لكرة القدم سنغافورة ظهر اليوم الخميس متوجهة إلى العاصمة الاندونيسية جاكرتا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا والتي ستكون أول المباريات مع كوريا الجنوبية يوم الأربعاء القادم 11 يوليو ومن ثم يلاقي المضيف اندونيسيا السبت 14 يوليو وستقام المباراتان في جاكرتا ومن ثم يختتم مباريات الدور التمهيدي بملاقاة نظيره البحريني يوم الأربعاء 18 يوليو في مدينة بالمبانق.

ومن المقرر أن تقيم بعثة المنتخب في فندق ماريوت بجاكرتا مقر إقامة المنتخبات المشاركة بالمجموعة الرابعة.. كما سيستهل المنتخب تدريباته بعد وصوله إلى جاكرتا اعتبارا من يوم الجمعة.

وستضم بعثة المنتخب المغادرة إلى سنغافورة الجهاز الإداري المكون من مدير المنتخب فهد المصيبيح والمنسق العام عبدالله الجربوع والمنسق الإعلامي محمد التويجري ومسؤول العلاقات عبدالله جعفر ومأمور العهدة عبدالله الغليميش والمصورين خالد السيد ومحمد الصانع.

كما يضم الجهاز الفني مدرب المنتخب هوليو انجوس والمستشار الفني ناصر الجوهر ومساعد المدرب مارسليو ماشادو ومدرب اللياقة ربسون قوميز ومدرب الحراس ماركوس ليمي والمترجم محمد ساهل.. فيما يضم الجهاز الطبي الدكتور جمال خليفة طبيبا واخصائي الاصابات الرياضية مبارك المطوع والاخصائي جاك سيتراك والمدلكين كليدس اندرادي وكارلوس دسيلفا ومسؤول التغذية عبدالفتاح أحمد.

فيما تضم بعثة المنتخب (27 عاما) وهم (وليد عبدالله - عساف القرني - ياسر المسيليم - طلال الخيبري - كامل الموسى - احمد البحري - ابراهيم هزازي - وليد عبدربه - ماجد العمري - أسامة هوساوي - حمد المنتشري - رضا تكر - تيسير الجاسم - خالد عزيز - صاحب العبدالله - عمر الغامدي - سعود كريري - احمد درويش - احمد الموسى - عبده عطيف - محمد الشلهوب - عبدالرحمن القحطاني - مالك معاذ - سعد الحارثي - ناصر الشمراني - صالح بشير - ياسر القحطاني) وسيتحدد خلال اجتماع مدراء المنتخبات الذي سيعقد يوم الجمعة قائمة 23 لاعبا النهائية التي ستشارك بالنهائيات الآسيوية.

من جهة أخرى اطمأن أعضاء المنتخب على الوضع الصحي لمأمور الملابس بالمنتخب عبدالله الغليميش بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها مما تطلب ادخاله إلى احد المستشفيات في سنغافورة لاجراء مزيد من الفحوصات الطبية.

فهد السميرى
07-10-2007, 03:28 PM
الاخ ...... الفاضل قوبع العضيانى

تسلم والله لايهينك على نقل الخبر

ناصر بن سعدي
07-11-2007, 10:20 AM
الغالي,,

القوبع العضياني ,,


لاهنت على هذاالنقل المميز ,,


وبالتوفيق الأخضر,,



ودمت بخير عزيزي,,

رائد الشيباني
07-15-2007, 03:18 PM
لاهنت على النقل الراع اخوك رائد