المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلوزة يعتذر لناديه


نواف المورقي
04-28-2007, 01:42 PM
أكد المهاجم الدولي الألماني ميروسلاف كلوزه اجتماعه بإداريي نادي بايرن ميونيخ، وقدّم اعتذاره من فريقه فيردر بريمن بشأن اجتماعه مع أوتمار هيتزفيلد وأولي هوينس المدير الفني والمدير العام لنادي بايرن ميونيخ.



وقال كلوزه:"لقد كان اللقاء مع إداريي بايرن غير رسمي على الإطلاق ولا يعني أننا ناقشنا شروط العقد. لم يدم الاجتماع أكثر من 20 دقيقة، إلا أنه كان في وقت غير مناسب ولذلك أتقدم باعتذاري من إداريي بريمن وجماهير النادي"، وتابع: "كان من واجبي أن اعلم المدرب والمدير".



وقبل رئيس النادي يورغ بورن اعتذار كلوزه، مؤكدا أنه ليس باستطاعة الأخير الانضمام إلى أي ناد ألماني طالما أن عقده لم ينته (يمتد حتى 2008).



وكان فيردر بريمن طالب كلوزه الجمعة بتقديم إفادة بشأن اجتماعه قبل أيام مع أوتمار هيتزفيلد وأولي هوينيس.

وقال كلاوس ألوفز مدير الكرة بفيردر بريمن إنه سيستدعي كلوزه (28 عاماً) ومدير أعماله ألكسندر شويت لإجراء محادثات بعدما تردد أن المهاجم الألماني التقى مع هيتزفيلد وهوينيس في فندق بمدينة هانوفر يوم الثلاثاء الماضي.

وجاء ذلك الاجتماع قبل يومين من المباراة التي خاضها فيردر بريمن أمام إسبانيول الإسباني في برشلونة الخميس في ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة كأس الإتحاد الأوروبي والتي انتهت بفوز إسبانيول (3-0) بعدما شهدت تبديل كلوزه هداف كأس العالم 2006.

ولم يعرف مسؤولو بريمن أي شيء بشأن هذه المقابلة إلا بعدما تردد خبرها، وقال ألوفز: "سنحل تلك المسألة قريباً، وسأتحدث بشكل شخصي مع كلوزه ومدير أعماله.

ولم يعلن توماس شاف المدير الفني لبريمن عن قراره بشأن إشراك كلوزه في المباراة التي سيخوضها الفريق أمام أرمينيا بيليفيلد الأحد في بطولة الدوري الألماني، وقال في هذا الخصوص:""سنرى ما إذا كان كلوزه سيشارك أو لن يشارك في مباراة بيليفيلد.

ويشهد نادي بريمن صخب وغضب بسبب تصرف كلوزه خاصة وأن اللاعب الألماني كان قد ألمح إلى أنه لن يترك بريمن إلا في حالة تلقيه عرضاً من ناد كبير خارج ألمانيا.

وصرح يورغن بورن رئيس نادي بريمن لصحيفة "بيلد" قائلاً "لن ندعه يرحل إلى بايرن ميونيخ. وهذا شيء مؤكد لحد كبير.

وأضاف بورن: "هناك اتفاق بيننا وبين ميرو كلوزه ومدير أعماله يقضي بأن اللاعب لن ينتقل إلى ناد آخر يلعب في الدوري الألماني. لذلك فكونه يفعل ذلك قبل يومين من مثل هذه المباراة المهمة للنادي يعد شيئاً غير مقبول.

ويتردد أن بايرن ميونيخ مستعد لدفع 15 مليون يورو للتعاقد مع كلوزه الذي من المفترض أن يستمر عقده مع بريمن لموسم آخر.

ناصر بن سعدي
04-28-2007, 02:49 PM
الغالي

نواف المورقي..

لاهنت على نقل الخبر الذي يهم عشاق الكره الألمانيه ..


وتقبل تحياتي ومودتي..:)

فهد السميرى
04-28-2007, 10:01 PM
سلمك الله ياعزيزى نواف

ويعطيك العافيه

حسام هوازن
04-29-2007, 08:18 PM
مشكور ولاهنت ينواف على هذا الخبر

دمت بخير

عــمـــر
04-30-2007, 10:09 AM
نواف

يعطيك العافيه , على الخبر





تحياتي