المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توني لبايرن ميونخ


نواف المورقي
04-28-2007, 01:39 PM
أوردت صحيفة "غازيتا ديللو سورت" الإيطالية السبت أن مهاجم فيورنتينا الدولي لوكا طوني توصل إلى اتفاق مع بايرن ميونيخ الألماني للعب في صفوفه اعتباراً من الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة أن طوني البالغ 29 عاماً التقى الجمعة مع إداريي الفريق البافاري وتوصل معهم إلى اتفاق سيتقاضى بموجبه حوالي 5.5 ملايين يورو سنوياً.

وكان طوني، صاحب 16 هدفاً هذا الموسم، تصدر ترتيب الهدافين في الموسم الماضي برصيد 31 هدفاً محققاً انجازاً مميزاً، إذ أصبح أول لاعب يسجل 30 هدفاً في الدوري الإيطالي وذلك للمرة الأولى منذ موسم 1958-1959.

وكان آخر لاعب يسجل 30 هدفاً في الدوري المهاجم الأرجنتيني انطون فالنتين انجليلو (انتر ميلان) الذي هز الشباك 33 مرة قبل 47 عاماً.

وأشارت "غازيتا ديللو سبورت" أن بايرن مستعد لدفع 18 مليون يورو مقابل خدمات طوني المتوج بمونديال ألمانيا مع منتخب بلاده، لكن عليه أولاً أن يتوصل إلى اتفاق مع فيورنتينا الذي لا يريد الدخول في مفاوضات قبل انتهاء الموسم المحلي في 27 أيار/مايو المقبل.

ويسعى بايرن ميونيخ إلى تعزيز صفوفه بعد موسم مخيب، بحيث ودع مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد ميلان الإيطالي وخسر لقب الكأس المحلية.

وفقد الفريق البافاري أي أمل في الاحتفاظ بلقب الدوري أيضاً، بل إنه يواجه خطراً حقيقياً بعدم المشاركة في مسابقة دوري الأبطال الموسم المقبل إذ يحتل المركز الرابع، متخلفاً بفارق 5 نقاط عن شتوتغارت الثالث وذلك قبل 4 مراحل على انتهاء الموسم.

وتجدر الإشارة إلى أن إداريي بايرن ميونيخ اجتمعوا الجمعة بمهاجم مواطنهم فيردر بريمن ميروسلاف كلوزه من اجل الحصول على خدماته، ما أثار حفيظة إداريي بريمن الذين أكدوا أن هداف الـ"مانشافت" لن ينتقل إلى أي فريق ألماني.

ناصر بن سعدي
05-14-2007, 06:09 PM
الغالي


نواف المورقي..


خبر رياضي...رائع ...


لاهنت وبيض الله وجهك...

لاتحرمنا من نشاطك..


وتقبل تحياتي

فهد السميرى
05-23-2007, 07:04 AM
الاخ ....نواف

الله لايهينك على الخبر
وتقبل شكرى وتقديرى لك