المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ال بيكهام يعثرون على بيت الاحلام


نواف المورقي
04-28-2007, 01:20 PM
ذكرت مجلة "بيبول" الأمريكية أن فيكتوريا بيكهام زوجة النجم الإنكليزي ديفيد بيكهام لاعب نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم والذي سينضم لصفوف فريق لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي في الصيف المقبل قد وجدت منزل الأحلام لعائلتها في ضاحية بيفرلي هيلز بمدينة لوس انجلوس الأمريكية.

وأشار التقرير الذي صدر الجمعة إلى أن فيكتوريا ستسافر إلى لوس أنجلوس الأسبوع المقبل لإبرام صفقة شراء المنزل الفخم الذي وصف بأنه "عصري وخيالي وقوي الإنارة وتوجد فيه الكثير من النوافذ".

وصرح صديق للعائلة للمجلة الأمريكية قائلاً: "إن المنزل الذي اختاروه كبير ولكن ليس ضخم. إنه كبير بالنسبة لهم كعائلة مكونة من خمسة أفراد بالإضافة إلى وجود أماكن إضافية لأفراد العائلة الذين سيأتون من بريطانيا. إنهم يحتاجون لعدد كبير من الغرف الإضافية للزائرين بما أن الضيوف سيمكثون مدة أطول من التي كانوا يقضونها حين كانوا يزورون عائلة بيكهام في إسبانيا".

وعانى الزوجان كثيراً من أجل العثور على منزل مناسب في عاصمة الترفيه في العالم (هوليوود). ولكنهم وجدوا أخيراً المنزل المناسب والمدرسة المناسبة لأبنائهم.

وقال صديق العائلة: "لقد ارتاحوا كثيراً لهذا الأمر. فقد شاهدوا الكثير من المنازل قبل أن يتمكنوا أخيراً من إيجاد المنزل والمدرسة. والآن يمكنهم الحصول على الراحة بسهولة عندما يصلون".

ويتوقع أن ينتقل الزوجان للولايات المتحدة في منتصف تموز/يوليو المقبل في الوقت الذي ستعرض فيه حلقات من ستة أجزاء لأحد برامج تليفزيون الواقع والذي تشارك فيه فيكتوريا بيكهام على قناة "إن بي سي". فيما سيبدأ بيكهام اللعب لغالاكسي في عقد مدته خمس سنوات يقال أن تكلفته بلغت 250 مليون دولار.