المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ميلان يسعى الى تحسين موقعه


نواف المورقي
04-28-2007, 01:17 PM
تجتذب مباراة ميلان وتورينو أنظار واهتمام جماهير الكرة الإيطالية مع انطلاق منافسات الأسبوع 34 من مسابقة دوري الدرجة الأولى المحلي لكرة القدم حيث يسعى فريق آي سي ميلان المعاقب بخصم نقاط من رصيده قبل انطلاق الموسم إلى تحسين موقعه على جدول الترتيب العام لضمان مشاركته في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

ويحتل ميلان المركز الرابع في ترتيب الدوري الإيطالي بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، حيث جمع ميلان 56 نقطة من 33 مباراة قبل لقائه خارج أرضه مع فريق تورينو المتعثر السبت.

ومع ذلك يبدو أن ميلان سيدخر طاقته من أجل مباراته المهمة في إياب الدور نصف النهائي في دوري الأبطال أمام مانشستر يونايتد الإنكليزي الأربعاء المقبل خاصة بعد هزيمته 2/3 في مباراة الذهاب التي جرت في مانشستر يوم الثلاثاء الماضي.

وستكون حنكة أنشللوتي على المحك في كيفية إراحة لاعبيه الأساسيين وتوزيع الجهد على كافة لاعبيه دون التفريط في نقاط المباراة الثلاث.

وفي المباراة الأخرى التي ستجرى السبت ضمن منافسات الأسبوع 34 أيضاً سيستضيف فيورنتينا فريق كييفو فيرونا المهدد بالهبوط لدوري الدرجة الثانية ساعياً لاقتناص أحد المكانين اللذين يؤهلان صاحبيهما للتأهل لبطولة كأس الاتحاد الأوروبي واللذين يشغلهما حالياً إمبولي وباليرمو.

ويحتل فيورنتينا أحد فرق الدرجة الأولى الأربعة المعاقبة بخصم نقاط من رصيدها المركز السابع بترتيب الدوري الإيطالي بفارق نقطتين عن باليرمو السادس الذي سيلعب في ضيافة ليفورنو الأحد، وبفارق ثلاث نقاط عن إمبولي الخامس الذي يلتقي حامل اللقب وبطل الدوري الإيطالي لهذا الموسم إنتر ميلان في ختام مباريات الأسبوع الأحد.

ناصر بن سعدي
04-28-2007, 02:31 PM
الغالي


نواف المروقي..

لاهنت على هذه التغطيه ..

وسلمت يمينيك...وبيض الله وجهك...

وتقبل تحياتي ..