المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كانافارو متفائل باحراز اللقب


نواف المورقي
04-28-2007, 01:14 PM
يأمل مدافع منتخب إيطاليا وريال مدريد الإسباني فابيو كانافارو أن يتكلل الموسم الحالي لفريقه, في إطار صراعه على صدارة الليغا الإسبانية, بالنجاح الذي ينظر إليه بتفاؤل, وجاء تصريحه هذا في مقابلة أجرتها معه صحيفة ماركا الإسبانية.

وتطرق كانافارو, أفضل لاعب في العالم لعام 2006, إلى المنافسة القوية التي تدور على اللقب مشيراً إلى أن الصعوبة المنتظرة ستكون من جانب غريمه التقليدي برشلونة الذي وفقاً للاعب يعاني من نفس الوضع الذي مر به الفريق الملكي من ناحية الضغوط الجماهيرية والإدارية, التي تزيد الأعباء عليه كونه مطالب دائماً بكل شيء.

ولم يخف اللاعب إعجابه بأداء فريق إشبيليه وصيف البطولة حتى الآن, مبدياً انجذابه الكبير لنوعية كرة القدم التي يقدمها الفريق, أكثر من تلك التي يتمتع بها الفريق الكاتالوني, مشيراً إلى أن إشبيليه يلعب ويحارب ويسعى دائماً لنفس الهدف, وهذا يشكل نقطة قوة لديه.

واشتكى كانافارو, الفائز بكأس العالم صيف 2006 في ألمانيا, من قسوة الحكام في التعامل معه وتشددهم في قراراتهم, موضحاً أنه ليس من اللاعبين الذين يلعبون بشكل مؤذ أو بنية ضرب المنافس, وقال إن عليه التحدث مع الحكام في هذا الشأن.