المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سافيولا من برشلونه لريال مدريد


نواف المورقي
04-28-2007, 01:04 PM
برشلونة (اسبانيا) (أف ب) - ذكرت صحيفة "ماركا" الاسبانية الخميس ان المهاجم الارجنتيني خافيير سافيولا سيتحول من برشلونة بطل ومتصدر الدوري المحلي لكرة القدم الى غريمه التقليدي ريال مدريد.
واكدت "ماركا" ان سافيولا (25 عاما) الذي لعب الموسم الماضي مع اشبيلية على سبيل الاعارة وافق على الانتقال الى ريال مدريد لانه لم يتلق اي عرض جدي من برشلونة من اجل تمديد عقده علما ان مدرب الفريق الكاتالوني الهولندي فرانك رايكارد كان اعلم سافيولا في بداية الموسم وبصراحة انه لا يدخل ضمن مخططاته وعليه البحث عن فريق اخر.
وعاد رايكارد عن قراره بعد ان تعرض خط المقدمة في فريقه للعديد من الاصابات فاستنجد بسافيولا الذي كان عند حسن ظنه وساهم في سد فراغ غياب المهاجم الكاميروني صامويل ايتو بشكل خاص.
وتغييرت الاوضاع مع عودة ايتو والبرازيلي رونالدينيو والارجنتيني الاخر ليونيل ميسي من الاصابة فوجد سافيولا نفسه على مقاعد البدلاء مجددا.
ورفض ريال مدريد وبرشلونة التعليق على معلومات "ماركا" التي ذكرت ان الفريق الملكي قرر خطف خدمات سافيولا لان عقده الحالي ينتهي الصيف المقبل وبالتالي لن يتكلف فريق العاصمة اي مبلغ لانه سيصبح حينها لاعبا حرا.
وفي حال انتقال سافيولا الى ريال مدريد سيكون اول لاعب يتحول من برشلونة الى الفريق الملكي منذ صفقة انتقال البرتغالي لويس فيغو لاعب انتر ميلان الايطالي حاليا والتي اثارت حفيظة جمهور الفريق الكاتالوني ما دفع الفريقين الى التعهد بعدم خطف خدمات لاعبي بعضهما من اجل تجنب اثارة غضب جماهيرهما.
وكان سافيولا اعلن في بداية شباط/فبراير الماضي بان وجهته المفضلة هي ايطاليا في حال قرر ترك فريقه الحالي مؤكدا بانه لن ينتقل الى ريال مدريد اطلاقا.
وقال سافيولا في تصريحات نقلتها عنه الصحف الايطالية "لم اقرر مستقبلي حتى الان لكن ما هو اكيد لن اخون برشلونة من خلال الانتقال الى ريال مدريد".
واضاف "اذا قررت ترك برشلونة فسيكون الامر من اجل خوض تجربة خارجية. برشلونة هو خياري الاول لكن لدي احتمالات اخرى خصوصا في ايطاليا سانتظر عرض برشلونة قبل ان اقرر ما اذا كنت ساقبل به او ارفضه".