المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسمياً.. جدة تحتضن نهائي الكأس الجمعة المقبل وطاقم سويسري


فلان الفلاني
04-24-2007, 09:55 PM
رسمياً.. جدة تحتضن نهائي الكأس الجمعة المقبل وطاقم سويسري يقود (موقعة) الذهب

كتب - فياض الشمري:
تأكد بصفة نهائية اقامة نهائي كأس ولي العهد لكرة القدم يوم الجمعة المقبل وسيكون استاد الأمير عبدالله الفيصل في محافظة جدة مسرحاً للحدث الكروي الكبير الذي سيجمع قطبي الكرة في المنطقة الغربية الاتحاد والأهلي وكانت "الرياض" قد اشارت لذلك مرات عدة في سياق بعض التقارير المتعلقة بهذه البطولة كان آخرها (أمس الاول) عندما كشفت عن مكان المباراة الهامة والاشارة ايضاً الى عقد مدربي الفريقين الكبيرين ديمتري ونيبوشا مؤتمرا صحفيا يوم غد الاثنين للحديث عن اللقاء المرتقب وحظوظ الفريقين للفوز بكأس ولي العهد ويعد هذا (التقليد) الصحافي الاول من نوعه في البطولات المحلية بهدف اتاحة الفرصة لوسائل الإعلام لاخذ الآراء بصورة جماعية.
على صعيد آخر علمت "الرياض" ان اتحاد الكرة بعث بخطاب الى نظيره السويسري من اجل تكليف طاقم حكام للمباراة النهائية ويتوقع ان يكون وصوله الى جدة يوم الاربعاء المقبل.

من جهة ثانية ازاحت اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم الستار عن الموعد المقترح للمواجهة الدورية بين الاتحاد والأهلي التي تأجلت بسبب المشاركات الخارجية للفريقين وتحديداً الاهلي والتي كان آخرها الاربعاء الماضي امام سطيف في ذهاب مربع العرب للاندية يومها تأهل ممثل الكرة الجزائرية الى النهائي بعد خسارته في المباراة الاولى (1/0) وفوزه في اللقاء الثاني (0/2). واكد رئيس اللجنة الفنية ماجد الحكير ان الموعد الجديد سيكون يوم الاثنين 1428/4/20ه الموافق 2007/5/7وقال اخترنا هذا الموعد بعلم من الناديين لأنه الانسب.

الجدير بالذكر ان الاتحاد يخوض هذه المباراة وسيكون همه الاول الوصول (مباشرة) الى نهائي الدوري ما لم ينته (امله) عند فوز الهلال في احد مبارياته المقبلة اما الاهلي فيدخل لقاء القمة المؤجل وهو خارج دائرة المنافسة على دخول المربع الذهبي الذي اتسع فقط للهلال والاتحاد والشباب والوحدة والاخير يدخله لأول مرة في تاريخه.

ناصر بن سعدي
04-25-2007, 11:51 PM
الغالي

فلان الفلاني ..


لاهنت على هذا الخبر ..


وبالتأكيد ..نهائي مثير...


ومحفل كروي رائع ..وجماهير الكره السعوديه على موعد مع الإبداع ..ومتعطشه لهذا التجمع الرائع ..


وتقبل تحياتي ..