المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشباب سد العين والهلال جلب الاحزان


القوبع العضياني
03-08-2007, 07:35 PM
http://www.arb-up.com/get-3-2007-8u3r3e5b.jpg

استهل الفريق الشبابي مشواره في دوري أبطال آسيا بفوز مستحق وكبير على مضيفه العين الإماراتي (2ـ0) خلال اللقاء الذي جرى أمس في العين، وتصدر المجموعة الرابعة بثلاث نقاط وهدفين نظيفين.
أما الهلال الذي يلعب في المجموعة الثانية فقد خذل جماهيره الكبيرة التي تدافعت لمؤازرته بملعب الملك فهد الدولي بالرياض وفشل في المحافظة على الهدف الذي سجله البرازيلي (رودريجو) في الشوط الأول ليعادل الكويت النتيجة في الدقيقة الأخيرة من المباراة.
وكانت البطولة قد شهدت إقامة 14 مباراة أمس في مختلف دول القارة لم تخلو بعضها من المفاجآت.
الهلال * الكويت
الفريق الهلالي فرط في حصد أول ثلاث نقاط وتعادل مع فريق الكويت الكويتي (1 ـ 1) بعد أن كان متقدماً بهدف رودريجو في الشوط الأول ليخسر نقطتين مهمتين في آخر دقائق المباراة.
الشوط الأول
انطلق سريعاً من قِبل الفريقين بحثاً عن هدف، وكانت تحركات فريق الكويت الكويتي أخطر في العشر دقائق الأولى، في الدقيقة الرابعة شهدت أول هجمة خطرة من قِبل فريق الكويت الكويتي عن طريق لاعبه وليد علي الذي انفرد من الجهة اليسرى أرسل كرة عرضية نحو مرمى الدعيع الذي نجح في إبعادها، ليبدأ بعدها الهلال ومن خلال تحركات الرباعي طارق التايب ومحمد الشلهوب ورورديجو والقحطاني بهجوم سريع في الدقيقة (11) نجح دفاع الكويت الكويتي في إفسادها، وفي الدقيقة (17) يمرر التايب لزميله المهاجم رودريجو الفان الذي قدم لمحة فنية رائعة استطاع من خلالها إرسال الكرة من فوق حارس الكويت الكويتي خالد الفضلي محرزاً بها الهدف الأول لفريقه وسط احتجاج كبير من لاعبي فريق الكويت الكويتي لاعتقادهم بعدم صحة الهدف، وشهد اللقاء أول بطاقة صفراء للاعب الهلال محمد الشلهوب عند الدقيقة (21) بعد إعاقته للاعب الكويت يعقوب الطاهر.
ومن خطأ فادح من مدافع الهلال تفاريس كاد فرج لهيب يسجل هدف التعادل لولا يقظة الدعيع.
الشوط الثاني
أجرى مدرب الهلال البرازيلي سيريزو تغييراً اضطرارياً بخروج خالد عزيز المصاب وأشرك بدر الدوسري، وفي الدقيقة (47) تمريرة رائعة من الشلهوب لزميله رورديجو المنفرد يعاق من قِبل الحارس خالد الفضلي ليحتج لاعبو الهلال ويطالبوا باحتساب ضربة جزاء دون فائدة، وفي الدقيقة (51) كاد فرج لهيب يسجل هدفاً بعد تمريرة رائعة من وليد علي بين قدمي المدافع الهلالي تفاريس الذي سددها قوية فوق المرمى الهلالي.
واصل فريق الكويت الكويتي ضغطه المتواصل ومن هجمة مرتدة للهلال تلاعب ياسر القحطاني بمدافعي فريق الكويت الكويتي ويمرر الكرة ذكية لمحمد الشلهوب سدد أرضية قوية داخل الشباك الكويتية هدفاً ثانياً للهلال لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل.
حاول مدرب الهلال البرازيلي سيريزو تنعيش صفوف فريقه بعد أن أجرى تغيرين بإشراك اللاعب أحمد الصويلح بديلاً لياسر القحطاني وأشرك نواف التمياط بديلاً للبرازيلي رودريجو وينفرد نواف بمرمى الكويت بتمريرة الشلهوب لكنه لم يحسن التعامل مع الكرة فضاعت فرصة هدف مضمون، ومن ضربة زاوية في الدقيقة الأخيرة نجح الكويت من تسجيل هدف التعادل في غفلة من مدافعي فريق الهلال ليطلق بعدها حكم اللقاء الماليزي محمد صالح صافرته معلناً تعادل الفريقين بهدف لكل منهما.
العين * الشباب
تصدر فريق الشباب الكروي مجموعته الرابعة في دوري أبطال آسيا للأندية بعد فوزه المستحق على فريق العين الإماراتي بنتيجة هدفين دون مقابل سجلت عن طريق الغاني أترام في (46) ووليد الجيزاني (73) في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ملعب الشيخ فيصل بن زايد بالقطارة، وقدم الشباب في اللقاء مستوى كبيراً، حيث ظهر على اللاعبين ارتفاع النواحي الفنية والنفسية داخل الملعب واستطاعوا أن يسيطروا على أغلب مجريات المباراة.
الشوط الأول
بدأ هادئاً من الفريقين وانحصر اللعب في منتصف الملعب للكثافة العددية من لاعبي الفريقين في منطقة الوسط وظهر عدم التركير من جانب الفريقين في نقل الكرات ومالت الكفة لصالح الفريق الشبابي بعد مرور 25 دقيقة، حيث استطاع اللاعبون تطبيق التسليم والاستلام للكرات القصيرة بشكلٍ جيد في وسط الملعب ولكنها لم تفك التكتلات الدفاعية، الدقيقة 28 شهدت هجمة خطرة لفريق العين، وفي الدقيقة الـ35 تلقى وليد الجيزاني كرة أمام المرمى سددها مباشرة ولكن تدخل المدافع لوبيز حولها لضربة زاوية ثم تحصل وليد الجيزاني على كرة جميلة أمام المرمى تأخر في تسديدها حسن معاذ، ثلاث كرات متتالية تسببت إحداها في تسجيل الهدف الأول بعد أن فلتت الكرة من حارس العين لتجد المتابع الغاني أترام الذي وضعها يسار حارس العين كهدف شبابي أول في الدقيقة 46 انتهى به الشوط الأول.
الشوط الثاني
بدأ سريعاً من جانب الفريق العيناوي بغية إحراز هدف تعادل ولكن اتسام لاعبي الشباب بالهدوء والتركيز قلل من خطورة الهجمات التي قادها محترف العين العراقي هوار محمد وما لبث أن تقاسم الشباب هجماته على مرمى العين ولكنها كانت تفتقد للتركيز، الدقيقة 57 تحصل العين على خطأ في الجهة اليمنى من خط الـ18 الشبابية لعبها هوار محمد حلزونية للمرمى الشبابي تدخل عبدالمحسن الدوسري في الوقت المناسب.
الدقيقة (62) واصل العين تكثيف هجماته مع تراجع شبابي غير مبرر ومن إحدى الهجمات القليلة الشبابية تمكن مهاجم الشباب من إحراز الهدف الشبابي الثاني بعد أن توغل داخل الـ18 العيناوية وسحب بأكثر من مدافع وسدد كرة قوية داخل الشباك (كوبري) من تحت أقدام الحارس وليد سالم في الدقيقة 73، وكاد الجيزاني يحرز الهدف الثالث بعد أن تلقى كرة مرتدة جميلة تقدم بها للمرمى العيناوي ولكن تدخل الحارس وليد في آخر لحظة ألغى خطورتها.
بقية المباريات
وفي المجموعة الرابعة فاز فولاذ الإيراني على ضيفه الاتحاد السوري 2ـ1، وسجل سيد محمد صالحي (19 و29) هدفي فولاذ، وانس صاري (12) هدف الاتحاد.
وضمن المجموعة الأولى خسر الريان القطري أمام الوحدة الإماراتي 0ـ1 سجله محمد الشحي (81) كما خسر العربي الكويتي أمام الزوراء العراقي بهدف أيضاً سجله حسام مبارك (66). وفي المجموعة الخامسة فاز أوراوا الياباني على بيرسيك الاندونيسي 3ـ0 وخسر شنغهاي الصيني أمام سيدني الأسترالي 1ـ2.
وفي المجموعة السادسة خسر أريما مالانج الإندونيسي أمام ضيفه كاوازاكي الياباني 1ـ3، وفي نفس المجموعة تعادل فريق جامعة بانكوك التايلاندي مع تشونام وارجونز الكوري سلبياً.
وفي المجموعة الثالثة فاز الكرامة السوري على ضيفه السد القطري 2ـ1 في مدينة حمص السورية أمام نحو 35 ألف متفرج، سجل السنغالي سانجو (71) وعبدالرحمن عكاري (85) هدفي الكرامة، وماجد محمد (22) هدف السد. وحقق سيونج نام الكوري الجنوبي فوزاً ساحقاً على ضيفه دونج تام لونج الفيتنامي 4ـ1، سجل موتا (9 و68) وكينج دونج هيون (69) وادريان نيياجا (80) أهداف الفائز، وكابانجا تشامالا (87) هدف الخاسر.
وكان اديلاييد يونايتد الأسترالي خسر أمام ضيفه تشاندونج لوننج الصيني 0ـ1 ضمن المجموعة ذاتها.

بدوي متعلم
03-09-2007, 07:20 AM
الليث الا بيض بيض الله وجيههم يستاهلون وعسى ان ينصف هذا الفريق اعلاميا داخليا فهو معروف على المستو الاقليمي

فهد السميرى
03-09-2007, 08:09 AM
اخوى قوبع العضيانى

مشكور ماقصرت والله يعطيك العافيه

مستر عتيبي
03-09-2007, 08:51 AM
الف مبروك لليث
و هاردلك للزعيم

القوبع العضياني
03-09-2007, 10:43 AM
بدوي متعلم مشكور على المرور وصدقت الليث مظلوم لاكن الليث الابيض

يكفيه تواجد صاحب السمو اللكي الامير خالد بن سلطان عن كل الاعلام

القوبع العضياني
03-09-2007, 10:44 AM
فهد السميري

مستر عتيبي



كم أكون سعيد بتواجدكم الدائم ومتابعتكم لمواضيعي الف شكر

نايف بن ناجي
03-12-2007, 09:28 AM
يعطيك العافيه

القوبع العضياني

نقل مميز وشرح وافي عن ما دار في المباراه

ونتمنى التوفيق لجميع الفرق