المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التعامل مع الجن في المقناص والصحاري 00


الزيـادي
10-20-2006, 09:53 AM
اولا لاأحد يخاف انا ماأتعامل مع الجن , ولست مخاويا للجن 0

الجن ( السكون ) موجودين في الصحاري والبراري والمدن , وهم واقع تحدث عنه القران , وتنقسم الجن
الى ثلاثة أنواع 0
- البري : بنو شواف 0
- البحري : فصيلة ابو دريوه 0
- الجوي : الناري وهو من أشر الجن 0

والذي نتعامل معهم أكثر في الصحاري والقرى والمدن هم نوع ( بني شواف ) وهم مسالمين منهم المسلمون ومنهم غير

ذلك وهم يقيمون في الصحاري والسواحل والجبال والغابات , وبالقرب من القبور , ولايعتدون عليك ألا اذ

أعتديت عليهم ويقيمون جماعات مع أولادهم وازواجهم وذريتهم 0

وعليك أتخاذ التالي عند خروجك الى البر والصحاري :
1 - عندما تقف بسيارتك للمبيت وخاصه ليلا عليل أن تقول بعد ترجلك من الساره ( السلام عليكم ورحمة
الله وبركاته ) تلقي التحيه
0
2 - التاكد من خلو المكان من القبور والجحور وماشابهها
0
3 - رفع الاذا ن وأقامة الصلاة أذا لم تقوم باداء الصلاه بعد 0
4 - التسميه عند جمع الحطب 0

5 - ترك النار وعدم دفنها ( لان معظم الجن تأكل الجمر ) وتعتبر ضيافه لمن حولك من الجن ترك النار مشتعله
0
6 - الرحيل فورا وترك المكان في حالة تعرضك لحذف الحصا أو القشعريره في الجلد , او أستدارة الرياح 0
لأنك في هذه الحالة تقف على منازلهم 0

قبل النوم لابد أن تقراء ( قل ياأيها الكافرون - المعوذا ت ) ودعاء قل أعوذ بكلمات الله التامه 0

تحيااااااااتي

الفطين
10-20-2006, 10:57 AM
تسلم يمناك على هالنصايح يالزيادي ...

والله يكفينا شرهم ...

ރسلايـل المجـدރ
10-20-2006, 04:23 PM
يعطيك العافيه اخوي واشكر لك هذه المعلومات

اخو من طاع الله
10-20-2006, 10:00 PM
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم





يعطيك العافيه

مشاري الحبردي
10-21-2006, 01:43 AM
مشكور و جزاك الله خير
طيب الباقين من الجن وين يسكنون ؟

فهد السميرى
10-21-2006, 04:51 AM
قال الله تعالى وماخلقت الجن والانس الاليعبدون وهذا نص صريح من الله

اخوى الزيادى تسلم على هذا الموضوع الجاد جدا سؤالى ؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟ هل الجن يراء بالعين الموجردة ويسمع اصواتهم واذا نسمعهم ونراهم كيف طريقة التعامل معهم

الزيـادي
10-21-2006, 01:06 PM
شرفتو الموضوع.......

الزيـادي
10-21-2006, 01:08 PM
قال الله تعالى وماخلقت الجن والانس الاليعبدون وهذا نص صريح من الله

اخوى الزيادى تسلم على هذا الموضوع الجاد جدا سؤالى ؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟ هل الجن يراء بالعين الموجردة ويسمع اصواتهم واذا نسمعهم ونراهم كيف طريقة التعامل معهم

اول شي مشكور على مرورك الاكثر من رائع .

والثاني عن سوالك ؟

والله يا اخوك ماعندي علم .

الشهراني
10-21-2006, 06:16 PM
الله يحمينى من كل مكروه .

مشكور والله يعطيك العافيه .

الزيـادي
10-22-2006, 12:59 AM
شرفت الموضوع يالشهراني.......

محمد العتيبي
10-22-2006, 11:04 AM
اعوذ بكلمات الله التامه من شر كل شيطان وهامه

شكرا لك يالزيادي على الموضوع

ابن مرشد
10-24-2006, 05:39 PM
مشكور يالزيادي على الموضوع الرائع
تحياتي

الدماسي 2007
10-24-2006, 08:50 PM
الله يحمينا الزيادي لديك معلومه عن الجن ممكن تعطينا اكثر نسبهم قبائلهم وشكرا

الزيـادي
10-25-2006, 05:17 PM
ولايهمك انا بحاول اجمع معلومات عنهم واحطها في موضوع.



وشرفتو الموضوع.....

طيب الفال
11-01-2006, 07:38 AM
أعوذ بالله من كل شيطان وهامة ومن كل عينن لامه

الجن حق منهم مسلم ومنهم كافر

نسأل الله السلامة

تسلم يالزيادي على موضوعك

تحياتي

الزيـادي
11-02-2006, 01:40 AM
مشكوريين على المرور الطيب

المتفائل بالله
04-22-2007, 02:47 AM
خرافة تلبس الجن(منقول)

1) حقيقة الجن:

نجيب على السؤال الكبير: هل يوجد خلق اسمه جن؟ والجواب نعم وقد وردت في كثير من الايات في القرآن الكريم، وهم مكلفون في الحياة الدنيا ((وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْإِنْسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ (56))) – الذاريات، كما انهم مبعوثون ومحاسبون في الحياة الاخرة والايات في ذلك كثيرة. ويكفي وجود سورة كاملة باسم الجن.
أي باختصار الجن خلق موجود ولكن يصنف بالنسبة لنا كغيب لا نعلمه ولا نعلم طرق التواصل والعلاقة معه الا بدليل. ولنرى حدود العلاقة مع هذا الخلق.

2) رؤية الجن Vision:

يقول الله عز وجل في آية واضحة لا لبس فيها (( ... إِنَّهُ يَرَاكُمْ هُوَ وَقَبِيلُهُ مِنْ حَيْثُ لَا تَرَوْنَهُمْ ... (27) )) – الاعراف.
فما اوقح من كذب هذا الاية وادعى بكل جرأة رؤية الجن، ويأتي بعض المشككين ويقول ان هذه الاية تتكلم عن الشيطان الذي اخرج ابوينا ادم، نقول له نعم ولكن لا ننسى انه هو ابليس والذي هو –في الاصل- من الجن كما قال الله عنه: ((... إِلَّا إِبْلِيسَ كَانَ مِنَ الْجِنِّ فَفَسَقَ عَنْ أَمْرِ رَبِّهِ...(50) )) – الكهف.

من الاية القبل الاخيرة (27:الاعراف) نستطيع ان نقول ان اتجاه الرؤية من الجن الى الانس ممكنة ولكن العكس غير صحيح:
الجن يرى =====> الانس
الانس لا يرى =====> الجن

3) محادثة الجن وسماعهم Conversation and Hearing:
لا يوجد أي دليل في القرآن الكريم يثبت لنا حقيقة سماع الجن من قبل البشر ولا أي امكانية للتخاطب معهم. ولكن كما في مثال الرؤية Vision في الفقرة السابقة، توجد اشارتين بأن الجن يسمعون حديث الانس:
((قُلْ أُوحِيَ إِلَيَّ أَنَّهُ اسْتَمَعَ نَفَرٌ مِنَ الْجِنِّ فَقَالُوا إِنَّا سَمِعْنَا قُرْآَنًا عَجَبًا (1) )) – الجن

((وَإِذْ صَرَفْنَا إِلَيْكَ نَفَرًا مِنَ الْجِنِّ يَسْتَمِعُونَ الْقُرْآَنَ فَلَمَّا حَضَرُوهُ قَالُوا أَنْصِتُوا فَلَمَّا قُضِيَ وَلَّوْا إِلَى قَوْمِهِمْ مُنْذِرِينَ (29))) – الاحقاف.

من الايات السابقة نستنتج:
الجن يسمع =====> الانس
الانس لا يسمع =====> الجن

ولمن يعرف قصص الايات السابقة، فالمخاطب هنا محمد صلى الله عليه وسلم، ونريد ان نسأل سؤال: ان كان حبيبنا وسيدنا وامامنا واشرف الانبياء والمرسلين لم يسمعهم ولا توجد اشارة بان البشر يسمعهم، فماذا نقول ونرد على من ادعى انه يسمع احاديث الجن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

4) الشفاء من الامراض Restoration:

لا يوجد أي دليل يوحي بان الجن يشفي او يسبب أي مرض، وقد حصر الشفاء بالله وحدة فقط ((وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ (80) )) – الشعراء. ولا توجد اشارة بأن الجن يمكن ان يسبب مرض للانسان.


5) تسخير/ استعباد الجن Slaving:

لا يوجد أي دليل ولا اية تشير الى امكانية تسخير الجن من قبل البشر او استغلالهم لخدمة البشر في القران الكريم، ولكنها تكثر عند كتب المشعوذين.
وتأتي قصص سليمان عليه السلام، ونحن لا ننكر ذلك ابدا ابد، ولكن ذلك تم بقدرة الله عز وجل بتغيير النواميس الطبيعية في الكون فهي معجزة خاصة بنبي (كمعجزة احياء الموتى وابرا الاكمه والابرص عند عيسى عليه السلام)، ولا ننسى ان تسخير الجن كان ايضا استجابة لدعوة سليمان عليه السلام في ملك لا ينبغي لاحد بعده ((قَالَ رَبِّ اغْفِرْ لِي وَهَبْ لِي مُلْكًا لَا يَنْبَغِي لِأَحَدٍ مِنْ بَعْدِي إِنَّكَ أَنْتَ الْوَهَّابُ (35))) – ص. وفعلا، ملك لن ينبغي لاحد بعده كتسخير الرياح والمحادثة مع الطيور، وايضا الجن.


ولاحظ ان عملية تسخير الجن له بإذن الله ((.. وَمِنَ الْجِنِّ مَنْ يَعْمَلُ بَيْنَ يَدَيْهِ بِإِذْنِ رَبِّهِ... (12) )) – سبأ، والجن لا يرغبون في هذا الشيء ولكنهم كانوا مهددون لانهم ان لم يخدموا سليمان عليه السلام، فالعذاب من نصيبهم ((... وَمَنْ يَزِغْ مِنْهُمْ عَنْ أَمْرِنَا نُذِقْهُ مِنْ عَذَابِ السَّعِيرِ (12))) – سبأ. ولا اعلم كيف يدعي هؤلاء المشعوذين بتسخير الجن!!!


6) تنبأ الجن ومعرفتهم لعلم الغيب Prediction:

يستند الكثير من احبابنا الى الاية التاسعة في سورة الجن بانهم يقعدون مقاعد للسمع (( وَأَنَّا كُنَّا نَقْعُدُ مِنْهَا مَقَاعِدَ لِلسَّمْعِ فَمَنْ يَسْتَمِعِ الْآَنَ يَجِدْ لَهُ شِهَابًا رَصَدًا (9) )) – الجن. ولا اعلم على أي دليل او اساس فسرت بأن استراق السمع هو معرفة لعلم الغيب، وحتى لا نجادل كثيرا في هذا الموضوع، لنفترض ان المعنى هو معرفة علم الغيب، لكن تأتي الاية التي تليها لتقول لنا انهم لا يدرون ماذا يراد بمن في الارض من خير وشر ((وَأَنَّا لَا نَدْرِي أَشَرٌّ أُرِيدَ بِمَنْ فِي الْأَرْضِ أَمْ أَرَادَ بِهِمْ رَبُّهُمْ رَشَدًا (10))) – الجن. مما تنفي معرفتهم بعلم الغيب.

توجد اية –اعتبرها- اكثر وضوحا من الاية السابقة بخصوص معرفة الغيب، وهي قصتهم مع سليمان عليه السلام ((فَلَمَّا خَرَّ تَبَيَّنَتِ الْجِنُّ أَنْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ الْغَيْبَ مَا لَبِثُوا فِي الْعَذَابِ الْمُهِينِ (14) )) – سبأ. )) فالجن لا يعلم الغيبَ كُلاً أو بعضاً ، فها هم في زمن سليمان عليه السلام مسخرون على خلاف طبيعتهم ، في أشد الشوق للعودة لطبيعتهم ، ويموت سليمان عليه السلام وهم يشاهدونه قائما ، ولا يعلمون أنه ميت.

فاذا جاء مشعوذ يدعي انه اتصل بالجن واخبره بعلم الغيب، تستطيع تسكيته بهذه الاية الواااااااااضحة...

7) تحولهم وتجسيدهم على مخلوقات Conversion or Imagining:
وجود قدرة للجن للتحول ، أو التمثل بالناس ، أو الحيوانات ، لا حقيقة له ، وليس عليه دليلٌ ، بل هذا الأمر مجردُ إدِّعاء ، إذ كلمة الجن تعني الستر ، أي عدم الظهور ، والمشاغبة بأحاديث الآحاد ، لا ينهض دليلا لوحده ، فكيف إذا تعارض مع القرآن الكريم ! ؟

ومن يدعي ان كلمة (جان) في قصة موسى عليه السلام (((( وَأَلْقِ عَصَاكَ فَلَمَّا رَآَهَا تَهْتَزُّ كَأَنَّهَا جَانٌّ وَلَّى مُدْبِرًا وَلَمْ يُعَقِّبْ يَا مُوسَى لَا تَخَفْ إِنِّي لَا يَخَافُ لَدَيَّ الْمُرْسَلُونَ (10) )) – النمل. تعني جن، نقول: انها حية (ثعبان) وليست جن ، لا جنساً ، ولا تمثلاً ، واستعمال اسم الجان للحية ، أو بالحقيقة لنوع معين من الحيات ، وهي الحيات الرفيعة السريعة الحركة. فكما قال الفعل في الاية (تهتز). والاهتزاز هو الميل في الحركة والعودة في نفس الموضع بسرعة كما تفعل الحية. وكما حدث لجذع النخلة مع قصة مريم عليها السلام ((وَهُزِّي إِلَيْكِ بِجِذْعِ النَّخْلَةِ... (25))) – مريم.

8) التلبس:


من الفقرات السابقة اكتشفنا انه لا توجد أي علاقة بين الجن والبشر، وتأتي حيلة المشعوذين الكبرى في الاية (( ... كَمَا يَقُومُ الَّذِي يَتَخَبَّطُهُ الشَّيْطَانُ مِنَ الْمَسِّ ... (275) )) – البقرة. ونقول لهؤلاء الدجالين اتقوا الله واقرءوا الاية كاملة على الناس حتى تفهم وتفضح زيفكم.. فالآية تتكلم عن الربا ونفسية اكلي الربا:

(( الَّذِينَ يَأْكُلُونَ الرِّبَا لَا يَقُومُونَ إِلَّا كَمَا يَقُومُ الَّذِي يَتَخَبَّطُهُ الشَّيْطَانُ مِنَ الْمَسِّ ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَالُوا إِنَّمَا الْبَيْعُ مِثْلُ الرِّبَا وَأَحَلَّ اللَّهُ الْبَيْعَ وَحَرَّمَ الرِّبَا فَمَنْ جَاءَهُ مَوْعِظَةٌ مِنْ رَبِّهِ فَانْتَهَى فَلَهُ مَا سَلَفَ وَأَمْرُهُ إِلَى اللَّهِ وَمَنْ عَادَ فَأُولَئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ (275) )) – البقرة

فهل يعني ان من يأكل الربا يدخل فيه جني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

واذا كان الامر كذلك، فهؤلاء المشعوذين الدجالين يدعون ان كلمة "المس" في الاية تعني تلبس الجن، ولا اجد شخصيا أي اشارة توحي الى ذلك، فكلمة مس كلمة لها معاني كثيرة في الاصل العربي منها اصابة الشيء:
(( قَالُوا إِنَّا تَطَيَّرْنَا بِكُمْ لَئِنْ لَمْ تَنْتَهُوا لَنَرْجُمَنَّكُمْ وَلَيَمَسَّنَّكُمْ مِنَّا عَذَابٌ أَلِيمٌ (18) )) – يس

وقد تأتي بتعابير مجازية كثيرة، كالاتصال الجنسي:
(( قَالَتْ رَبِّ أَنَّى يَكُونُ لِي وَلَدٌ وَلَمْ يَمْسَسْنِي بَشَرٌ ... (47) )) – آل عمران
(( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِذَا نَكَحْتُمُ الْمُؤْمِنَاتِ ثُمَّ طَلَّقْتُمُوهُنَّ مِنْ قَبْلِ أَنْ تَمَسُّوهُنَّ ... (49) )) – الاحزاب

او كحدوث او وقوع امر:
(( ... قَالُوا يَا أَيُّهَا الْعَزِيزُ مَسَّنَا وَأَهْلَنَا الضُّرُّ .. (88) )) - يوسف
(( إِنْ يَمْسَسْكُمْ قَرْحٌ فَقَدْ مَسَّ الْقَوْمَ قَرْحٌ مِثْلُهُ ... (140) )) – آل عمران



وغيرها من المعاني، وان اصر المشعوذون بالتلاعب بالألفاظ اللغوية وتفسير "يتخبطه الشيطان من المس" على انها تلبس الجن، وذلك بسب وجود اسم الشيطان، نقول لهم ماذا تقولون في ايوب عليه السلام حين قال: (( وَاذْكُرْ عَبْدَنَا أَيُّوبَ إِذْ نَادَى رَبَّهُ أَنِّي مَسَّنِيَ الشَّيْطَانُ بِنُصْبٍ وَعَذَابٍ (41) )) – ص. هل ايوب عليه السلام دخل فيه جني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اللهم اني استغفرك واتوب اليك...

المتفائل بالله
04-22-2007, 02:48 AM
9) ما هي العلاقة اذا؟

العلاقة بين الجن والانس –كما نراها في القران الكريم- ما هي الا علاقة وسوسة وتزيين للاعمال فقط فقط وفقط، والايات في ذلك كثيرة نذكر منها في تزيين الاعمال:

(( وَزَيَّنَ لَهُمُ الشَّيْطَانُ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ (43) )) - الانعام


(( وَإِذَا مَسَّ الْإِنْسَانَ الضُّرُّ دَعَانَا لِجَنْبِهِ أَوْ قَاعِدًا أَوْ قَائِمًا فَلَمَّا كَشَفْنَا عَنْهُ ضُرَّهُ مَرَّ كَأَنْ لَمْ يَدْعُنَا إِلَى ضُرٍّ مَسَّهُ كَذَلِكَ زُيِّنَ لِلْمُسْرِفِينَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ (12) )) – يونس

والوسوسة:
(( فَوَسْوَسَ لَهُمَا الشَّيْطَانُ ... (20) )) - الاعراف

(( وَلَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنْسَانَ وَنَعْلَمُ مَا تُوَسْوِسُ بِهِ نَفْسُهُ وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنْ حَبْلِ الْوَرِيدِ (16) )) – ق

مع العلم ان الوسوسة قد تكون من انسان اخر ايضا وليست محصورة للجن:
(( الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ (5) مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ (6))) – الناس

كما يوسوس لك صديقك ضد اخر، وعليك معرفة –شئت ام ابيت- ان الشيطان ضعيييييييييييف:

(( ... إِنَّ كَيْدَ الشَّيْطَانِ كَانَ ضَعِيفًا (76))) – النساء

وليس له سلطان على البشر:

(( وَقَالَ الشَّيْطَانُ .............. وَمَا كَانَ لِي عَلَيْكُمْ مِنْ سُلْطَانٍ ......(22) )) – ابراهيم. ومن هنا تتجلى عدالة الله سبحانه وتعالى في حساب الانسان.









والجن لا يمكنهم ضر انسان او شفائه ولا تحريك نملة ولا تغيير مجرى قطرة ماء، ولا يمكنهم فعل أي شيء في عالمنا.. فهم في عالم اخر .. عالم غيب معزول لا نعلم منه شيئا، وما نجده في الكتب التراثية والكتب الرخيصة في المكتبات (التي تسمي نفسها اسلامية) من وصف لاعمالهم واماكن تواجدهم وصفاتهم الخلقية، وحديث المجالس ما هي الا اساطير الاولين واحاديث ليس لها علاقة بالجن لا من قريب ولا من بعيد..


وساكون اعمى البصيرة ان غضضت الطرف عن الحالات التي تحصل امامنا في واقعنا، ولكن السؤال الذي يطرح نفسه بعنف: ما هو تفسير هذه الحالات، الاجابة تجدها عند علماء النفس وتشخيصهم للامراض النفسية كالصرع (وهو مرض وراثي على فكرة) والفصام (والذي يحدث نتيجة صدمات كالتحرشات الجنسية للاطفال) وامراض اخرى كثيرة تجدها عند هؤلاء المختصين..


ولابد من ذكر قصة ابرز المشعوذين: الشيخ علي العمري الذي كان يعالج بالقران في المدينة المنورة وهو مشهور على مستوى الشرق الاوسط والدول العربية، حيث اعلن عن توبته وتراجع عن خرافاته حيث قد ذكر في احد محاضراته، انه كان احيانا يتغنى بقصائد شعرية بصوت خفيف يوحي للمريض انها ايات قرآنية وكان يحصل على نفس النتيجة !!!


ونذكر هؤلاء المشعوذون الذين أسائو استخدام اعظم كتاب نزل على البشرية (القران الكريم) بان الكثير من المتخلفين في دول الغرب يتعالجون عند قساوسة في الكنائس بالترانيم التوراتية ومن اناشيد كتبهم المقدسة ويحصلون على نتائج جيدة امثالكم ايها المشعوذون..



ولنا ان نسال اسئلة، لماذا يحرم علينا وتلقى الينا التهم بالتكفير ان تحدثنا عن موضوع الجن؟؟ الاجابة ستكون لانهم مذكورين في القران..طيب يا ايها المشعوذون خلق الانسان ومراحل تكون الجنين مذكورة في القران وتكلم بها الاطباء ولم تكفروا احدا منهم، الجبال والانهار مذكورة في القران تحدث بها علماء الجيولوجيا ولم تكفروا احدا منهم، الشمس والقمر والسموات تحدث بها علماء الفلك وهي في القران ولم تكفرونهم، لماذا عندما يتحدث علماء النفس عن الوساوس والتخبطات النفسية يبدأ التكفير؟؟؟؟ اهذا كله تقديسا للتراث واهله؟؟؟؟
والسؤال الذي اود معرفته (بصدق) لماذا تنتشر هذه التخاريف عند الامة الاسلامية؟؟؟ وبين مجتمعاتنا واحبابنا؟؟؟ لماذا تكثر هذه النوعية من الكتب، وتزداد المواقع التي تدعي العلاج لهذه التخاريف ؟؟؟ بل ان احدهم افتتح منتدى كامل لهذه التخاريف ولا اود ذكره... وما هي الاسباب التي جعلت هذه التخاريف تصاغ بصبغة شرعية؟؟؟ ويبدأ اسلوب الخداع بالصاق هذه التخاريف الى محمد صلى الله عليه وسلم وهو برئ منها ومكرم ومشرف من افتراءات المشعوذون عليه؟؟؟



اخيرا، اعرض لكم هذه الايات والتي قد يتفاجئ بها البعض وكأنه يقرأها لاول مرة في القران الكريم:

(( وَيَوْمَ يَحْشُرُهُمْ جَمِيعًا ثُمَّ يَقُولُ لِلْمَلَائِكَةِ أَهَؤُلَاءِ إِيَّاكُمْ كَانُوا يَعْبُدُونَ (40) قَالُوا سُبْحَانَكَ أَنْتَ وَلِيُّنَا مِنْ دُونِهِمْ بَلْ كَانُوا يَعْبُدُونَ الْجِنَّ أَكْثَرُهُمْ بِهِمْ مُؤْمِنُونَ (41) )) - سبأ

MR_MAJED
04-24-2007, 03:25 AM
مشكووووووووووووووووور


ولا عدمناك



تقبل مروري

البارق
05-02-2007, 11:29 PM
مشكور يالزيادى