المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شي اسمه الحب 2


همسات الليل
04-19-2004, 07:01 PM
شي اسمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه الحب... (2)

احلامي لن تبقى اوراق... افراحي لن تغدو احزان.. فأنا أحببت الواقع. ولم احب الخيال... تسالون عن حبي المحال؟؟؟؟ أنا لم اهوى المحال.
انا احببت حبيبي وبه دوماً اختال..فالحب الاول كان هو.. والفرح الاول كان هو.. والحزن الدااااااائم كان هو... والحب الخالد ..سيبقى هو.

انا لست ارى نور سراب يتراءا في الصحراء..انجذب اليه ولا ادري اي سبيل للماء.... انا لست ارى الا عشقاً.. ارضعني وانا في المهد.. دللني وانا في الصغر.....احزنني..ابكاني...في الكبر..
وبعد خروجي من الدنيا ستسكن روحه في جسدي...

اخاف ان اموت وحبي النابض يبني في كفني قصوراً وصروحاً فيعلم الملأ بانني اخفيت حبي طوال ايامي التي عشتها......انا لن اخفي حبي ابد!!!! فالحب مباحاً ان احكيه..... والحب حلالٌ ان يدخل قلوبنا دون ان يطرق ابوابها.... فلا تقولون لن نعشق.... فالحب يسكن قلوبنا منذ الأزل ولكنه لا يستيقظ إلا بأمر القدر...

همسه:
الحب الاول هو الحب الخااااالد

جرير
04-19-2004, 07:49 PM
في الحقيقة
كلام نابع من ضمير صادق
دامت عباراتك محلقة

السعار
04-20-2004, 06:47 PM
رائعة ياهمسات الليل والحب لابد أن يبقاء ويجب أن يبقاء ولايخمد ابدا فنور الحب هو الذي يضىء طريق البشرية والحب وهو الذي يمحو الفوارق بين البشر ويقرب المسافات بين الناس ويسهل الصعاب في كل الامور .. شكرا على همساتك الرقيقة .الذي تشبة نسمة ربيعية على وردة صباحية ... والله يوفقك يرعاك...

همسات الليل
04-21-2004, 08:20 PM
اخوي...جرير شكرا على اطرائك وتشجيعك الدائم



لك مني..كثير التحايا





اخوي... السعار

اشكر لك حسن المتابعه...واشكر لك
تعليقاتك الاكثر من رائعه



لك مني..احترامي وتقديري

اختكم

همسات الليل