المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركة Merand تقدم جيلاً جديداً من أجهزة تقطيع الخبز


هوازني عتيبي
07-26-2006, 01:07 PM
http://us.moheet.com/image/large519824.jpg

بمناسبة انعقاد صالون IBA في ميونخ في الفترة من 3 إلى 9 أكتوبر 2006، تقوم شركة MERAND بتقديم جيل جديد من أجهزة تقطيع الخبز الآلية ماركة Grigne Pains®

وتسمح أجهزة تقطيع الخبز الآلية بالقيام بالعمل التقليدي للفران والذي يعتمد أساسا على تقطيع العجين بين مرحلتي التخمير والخبيز. ويمكن استخدام أحجام مختلفة من الأنصال الخاصة بالخبيز. ويمكن التحكم في طول وعمق وزاوية تقطيع الخبز. ويمكن أن يتم التقطيع مستقيماً أو مائلاً.

وتعد سرعة التقطيع وتماثله من الأشياء اللافتة للانتباه. و يمكن على سبيل المثال وخلال دقيقتين تقطيع 200 رغيف مستطيل، ويتم تقطيع كل رغيف من خلال الأنصال على سبع أجزاء.

وتوفر الشركة جميع أنواع الأجهزة والتركيبات. ويمكن دمج جهاز التقطيع داخل الخط الآلي بين مرحلتي التخمير والخبيز. وهنا يتم وضعه على جهاز آلي نقال مع إمكانية إضافة نظام MécaRack® (وضع ورفع الأنصال داخل خطوط الخبيز) وذلك بهدف تجنب لمس الأنصال وإتمام عمليات التقطيع في الوقت الفعلي. وأخيرا يمكن أن يقوم مدير الآلة بتموين جهاز التقطيع القياسي.

ولمواجهة مشكلة عدم وجود عمال على درجة عالية من الكفاءة وقادرين على تقطيع الخبز بصورة جميلة حتى بعد تدريبهم لمدة ساعات عديدة ، يعد جهاز Grigne Pains® الخاص بشركة MERAND استثمارا ذو عائد ومردودية كبيرة..
وسيتم عرض أجهزة Grigne Pains® في منصة عرض شركة MERAND رقم 435، صالة رقم 4 وذلك خلال صالون IBA

ويمكن مشاهدة شريط الفيديو من خلال موقع الشركة على الانترنت: www.merand.fr

النـايــــــف
03-01-2007, 11:25 AM
يعطيك العافيه اخوي هوازني عتيبي


على هذا الموضوع الرائع


تحياتي لك ،،،،