المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فضايح ستار اكاديمي أدخل وشوف


بـــنــت روق
03-30-2004, 12:34 AM
ستار أكاديمي ... تباً لباعة العار !!


سلطان الجميري






نحتاج إيقاظ خلية واحدة فقط في ضمائرنا لنكتشف أن برنامج ستار أكاديمي شهادة تأكيد على وقاحة الإعلام العربي وخيانته ، بل وضمان على المدى الطويل يقدمه المسؤولون على هذه القنوات والبرامج للعالم أجمع أننا في صدد إنتاج أجيال عربية ذوو سحنات فرنسية غربية، تتلمذ بعمى على ثقافة الرجل الأحمر ، تهجر المصحف والمسجد وتسجد عند أقدام المطربات.. تستبدل الخنادق بالمراقص،والبنادق بالكوؤس المترعة ..تعيش على اللمسة الحانية والنغمة الهادئة.. لتعلن بخسة ودناءة أمام مرأى الملايين من السذج أن ثمة شيء اسمه" عبادة الجسد" !! وأنه واقع حي !! و الحقيقة تقول الذي يسجد للجسد لن يجد صعوبة للسجود للدبابة والصاروخ !!

ستار أكاديمي ..جاء ليطعن الشعوب العربية من الخلف ، ويبيع العار ، جاء في أسوأ تعريفات الغدر والرذيلة !! سيء التوقيت ..سيء الفكرة ..سيء العرض والأسواء من ذلك أن تتفاجأ بجمهوره الذين لازلنا نعقد عليه الآمال ..أضحكوا ..هيا أضحكوا على مثقفينا ومفكرينا الذي يسألون بين الحين والآخر لماذا يهمشنا الغرب حتى في قضايانا المصيرية !!

أين نعيش نحن !! أي مباديء نحمل !! هل نعي مالذي يجري حولنا !! ومالذي يحاك بنا !! إذا مات الإسلام في قلوبنا فأين نخوة العربي الأصيل !! إذا غاب الحياء عن ذممانا فأين حاضرالإنسان البسيط!! الهذا الحد جرى بنا الزمن !! الهذا الحد تخنث رجالنا !!

79 مليون ممن صوت لهذا العار الأكاديمي ..فكم عدد المتابعين والذين كفوا عن التصويت !!
أين هذا التصويت من الحرب ضد أفغانستان ..كم عدد الذي صوتوا ضد إحتلال العراق ..!! أحلال للجميع أن يصوت للفنانة التي يتمنى أن يقضي ليلته بجوارها ، وحرام أن ترفع أصبع واحدة تقول لأمريكا " لا لحرب العراق"!! أحلال أن تدفع الأموال الطائلة للحفلات المختلطة الصاخبة وتمتلأ الأصدة بأموال المتصلين المعجبين ، وحرام أن تتبرع عجوز مسنة بعشرة ريالات للمسلمين في الشيشان دون أن توصم بدعم "الإرهاب" !!
أتريدون نصرا من الله ..اخسأوا !!
أتريدون عزة وتمكينا ...اخسأوا !!
أتريدون أن تقاوموا أمريكا ..اخسأوا !!
أتريدون أن يحترمكم العالم ..اخسأوا !!
أتريدون أن تربون أبنائكم على الرجولة ..اخسأوا !!
أتريدون بناتا عفيفات ..اخسأوا !!

بادروا وصرحوا لأمريكا لسنا بحاجة لقناة (سوا) !! ولم سوا !! السنا نغذي إعلامنا عبر الحبل السري على أدبيات الغرب والردي من الأديولوجيات الأمريكية!!
يا أمريكا كفاك رجالاتنا مشقة المهمة ..واختصروا المشوار .. لايريدون بذلك جزاء ولاشكورا .. لاتخافي من قنواتنا ولامن برامجنا لديك رجال أوفياء يسبحون بحمدك آناء الليل وأطراف النهار .. نحن على العهد ..نحن مهرة الإعلام وصناع القرار ..أي جيل تريدين أن يخدمك أكثر من أؤلئك الذين يتم صنعهم بأيدينا وعلى عيوننا ..أخلاق ليس هناك أخلاق ولاحتى قيم ولامباديء ولادين ولاعواطف ملتهبة كل ذلك مضمون بل وبمقابل ..!!

لقد أثبت إعلامنا العربي فشله على كافة الأصعدة ، وشكلت زمرته القيادية طابوراً خامساً يلبي احتياجات الإستعمار الراحل فعلى المسرح السياسي بان عواره وانكشف المستور واتضح بمالايدع ثمة مجال للشك أنه "رهن إشارة " وقدم برهانه بإخلاص في الزفة الأمريكية لإحتلال العراق وسيس الإنبطاح بالصياح المجاني !! وعلى الصعيد الأخلاقي والفكري والذي يمثل الجانب الأخطر أصبحت القنوات تتنافس في ترويج مخدرات "القلب المسلم" والقضاء على عواطفه "الحية" ، وأعلنت إنفصال الذهنية الشرقية عن المسحة الإسلامية !!

إننا نؤمن يا أحبة ... أن ثمة منافقين ..وثمة عملاء ..وثمة منبطحين ..لكننا نأسف أن يكون لهم مطبلون كثر ..نأسف أن يكون لهم مشجعون بالملايين ..نأسف أن يكون لهم متابعون لايحصي عددهم إلا الله!!
كنا نبصق على أولئك الفنانين الذي يوظفون مهنتم لنصرة قضية فلسطينية ، أو شتم لقادات صهيونية ..واعتبرنا ذلك عبث برتبة " قضية " !! فماذا عسنا أن نقول لهذا العار الذي خلا من كل ذوق ، وانعدم من أي شرف، فليس هناك فنا معتبرا ولاقضية مشهودة ، إنما هو تخدير للأمة ، وتعطيل لنزق الثورات الدينية الني تجتاح المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها ..
أي جيل سيتخرج لنا في المستقبل إذا ربيناه على الليالي الحمراء ..وعودناه على مسابقات " الرقة" ونجومية "التعري" !!

هل تريدون بهذا الجيل أن يحرر الأقصى ..وأن يطرد الغزاة من العراق !! كلا ..هؤلاء سيكونون قنوات لعبور العدو ..وأداة لخدمته ..وعبيد يشتاقون لمن يمسك بخطامهم ..لن يناصروا قضية ..ولن يطلبوا حقا ..لن يمانعوا دياثة ..ولن يحفظوا شرفا ..

سيتربى على مثل هذه البرامج حتما جيلا يسلم للعدو مفاتيح الحصون الأخيرة للإسلام ..ويرحب به في دياره وعند أهله وشرفه كما فعل "أشياعهم " من قبل !! جيلا يتعصب "بالسنتيانات" ، ويتترس"بالكريمات" ..ماذا ترجو منه !!
الا وا آسفا على الدين ..وا آسفا على الرجولة !!

ليس خطأ بمعناه"الآني" أن تجد هذا الكم الهائل من الناس يتهافتون وراء هذه "الستارات" أو "النجوميات" هذه إفرازات ونتائج لتراكمات من الأخطاء والتصورات الفاسدة التي رسمها إعلامنا العربي وتغلغلت في دواخل الأكثرية من دهماء الناس ، فراجت تباعا لذلك هذه العادات السيئة وانتزعت من القلوب الغيرة "الماركة المسجلة" للعربي الأصيل واستبدلت بالإنفتاح والتقليد الأعمى للثقافات الغربية كنوع من الإنبهار أو دلالة على الندية والمحاكة حتى على مستوى "الجنس"!!

بالله عليكم يا أماجد ..ماذا سنجيب أطفالنا حين يسألوننا أيهما نفضل المطربة "..."، أم ريم الرياشي !! ولماذا تتعرى هذه وتلك تربط بطنها بحزام ناسف !! هذه ترقص وتلك تترك طفلين صغيرين قطعتين من الحشى وتختار الموت !! كل هذه الأسئلة يمكننا أن نمررها على عقول الصغار لكننا سنشعر بنجاسة داخلية وشنار كبير حين نحاول أن نتظاهر بالألم لواقع المسلمين ..فهذه مفارقة كاذبة خاطئة !!

ستار أكاديمي.. والنجومية الكاذبة

المفهوم الذي خرج من أجله «ستار أكاديمي» هو تعليم مجموعة من الطلاب على أصول الغناء، ونحن نعرف أن أصول الغناء تعتمد على الصوت واستخدام الطبقات وعدم النشاز، أما النجومية فهي تحتوي على عدة عوامل مثل الصوت، الشكل، الكاريزما.. وإذا افتقد أحدها فإن النجومية تكون ناقصة..
والمشكلة الأكبر هي إذا فقد المحور الرئيس في النجومية، وهو الصوت... وهذا أقل ما يتم وصفه للطلاب ال«16» المشاركين في الأكاديمية، فأصواتهم ذات إمكانية متواضعة جداً، ولا يوجد أي طالب منهم «فاتح للعين» صوتياً، والواضح من البرنامج هو تكريس نجومية «الطلاب» فقط، ومتابعة أمورهم التي تثير فضولهم لكنها لا تهم بشكل رئيس، وكأن يتم التركيز بشكل واضح على علاقات الطلاب في الأكاديمية وكل حركاتهم وسكناتهم ونومهم وغيره كلها أمور هامشية لا دخل لها في الفكرة التي روّج لها البرنامج.




ستار أكاديمي وتمزيق الحياء






سعد احمد الغامدي





الحمد لله رب العالمين ، مَنَّ على من شاء من عباده بهدايتهم للايمان وكرَّه إليهم الكفر والفسوق والعصيان ، وأشهد ألا إله إلا الله وحده لا شريك له، تفرد بالكمال والجلال والعظمة والسلطان ، وأشهد ان محمدا عبده ورسوله المبعوث إلى كافة الإنس والجان ، فبلغ رسالة ربه وبين غاية البيان ، صلى الله عليه وعلى آله وأصحابه الذين جاهدوا في الله حق جهاده حتى نشروا العدل والأمن والإيمان . وسلم تسليما كثيرا

اما بعد
قال تعالى ( إِنَّ الذين يُحِـبُـونَ أن تَشيعَ الفاحِشَـةُ في الذين آمَنُـواْ لَهُـم عَـذابٌ أليــمٌ في الدُنــيا والآخــرةِ واللهُ يَـعلَـمُ وأنتُم لا تَعلمُونَ ).

انى اكتب هذه الكلمات والقلب يتقطع على ما نري وأتذكر بداية هذه الكلمة قول المصطفى صلى الله علية وسلم ( لتتبعن سنن من كان قبلكم حذوا القذة بالقذة شبر بشبر ذراع بذراع حتى لو دخلوا جحر ضب لدخلتموه ) قيل يارسول الله اليهود والنصاري قل ( فمن ) .اى من القوم اولئك
وقولة صلى الله عليه وسلم: ( كل امتى معافى الا المجاهرين )

مصيبة عظمة وطامة كبيره تضم إلى ما قبلها من البلايا والرزيا وجب النصح والتذكير أن أنبه على أمر لا ينبغي السكوت عنه، بل يجب الحذر منه والابتعاد عنه وهو مايحصل فى القنوات الفضائيه من خدش للحياء والعفة والكرامة ولاحول ولا قوة الا بالله

في الوقت الذي يُمزق الإسلامُ وأهلهُ في كلِ مكان وتستحل ثروات العرب والمسلمين وتهدر دماؤهم رخيصة في فلسطين وفي كل الارض وبــينما الاسلام يئن ضعفاً وخوراً من أهلهِ , يفاجأ العالم العربي والإسلامي بانحطاط جديد يخترعه الفرنسيون ثم يأتي من يزعمون انهم عرب ومسلمون ليستـنسخوا هذا الانحطاط ويطبقونه على أولادنا وشبابنا وبناتــنا ويجعلون العالم العربي والاسلامي كله مشدوهاً مشدوداً بآخر التقليعات الساقطة , والمنكر الفاضح ، ومبارزة الله في المعاصي .. وعلى الهواء مباشرة ببث حي ومباشر لمجموعة من الضحايا الشباب والبنات الذين يتنافسون على المنكر وعلى كل ما يغضب الله تعالى.. فمن يكن منهم اكثر اجادة للرقص يكن فائــزاً بالدرجات العليا..! ومن يكن اكثرهم حميمية مع صديقاته ولطيفاً ورومانسياً يكن هو الفائز..! ومن يجد المقامات والغناء والعزف وكل أنواع الغفلة يكن هو الأول عليهم..!

اختلاط رقص غناء فجور فسق تنافس على المنكرات شئ عجيب أين أولئك البنات الفاسقات من نساء متلفعات بمروطهن كانت الواحدة منهن لاتعرف الا يتذكرن الحديث الذى ورد عن عائشة رضي الله عنها قالت: « كان رسول الله يصلي الفجر فيشهد معه نساء متلفعات بمروطهن ثم يرجعن إلى بيوتهن ما يعرفهن أحد من الغلس » ، وقالت: « لو رأى رسول الله من النساء ما رأينا لمنعهن من المساجد، كما منعت بنو إسرائيل نساءها » فدل هذا الحديث على أن الحجاب والتستر كان من عادة نساء الصحابة الذين هم خير القرون وأكرمها على الله عز وجل، وأعلاها أخلاقاً وآداباً، وأكملها إيماناً، وأصلحها عملاً، فهم القدوة الصالحة لغيرهم. وعن عائشة رضي الله عنها قالت: « كان الركبان يمرون بنا ونحن محرمات مع رسول الله ، فإذا حاذونا سدلت إحدانا جلبابها على وجهها من رأسها فإذا جاوزنا كشفناه

ومن المعلوم أن احتجاب المرأة المسلمة عن الرجال الأجانب وتغطية وجهها أمر واجب دل على وجوبه الكتاب والسنة وإجماع السلف الصالح، قال الله سبحانه وتعالى: { وَقُل لِّلمُؤمِنَاتِ يَغضُضنَ مِن أَبصَارِهِنَّ وَيَحفَظنَ فُرُوجَهُنَّ وَلا يُبدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلا مَا ظَهَرَ مِنهَا وَليضَرِبنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ } [النور:31] وقال تعالى: { وَإِذَا سَأَلتُمُوهُنَّ مَتَاعاً فَاسأَلُوهُنَّ مِن وَرَاءِ حِجَابٍ ذَلِكُم أَطهَرُ لِقُلُوبِكُم وَقُلُوبِهِنَّ } [الأحزاب:53] الآية. وقال تعالى: { يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُل لأَزوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاءِ المُؤمِنِينَ يُدنِينَ عَلَيهِنَّ مِن جَلابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدنَى أَن يُعرَفنَ فَلا يُؤذَينَ وَكَانَ اللهُ غَفُوراً رَّحِيماً }
قد خرج النبي ذات يوم من المسجد وقد اختلط النساء مع الرجال في الطريق، فقال النبي : « استأخرن فإنه ليس لكن أن تحققن الطريق عليكن بحافات الطريق » ، فكانت المرأة تلصق بالجدار حتى أن ثوبها ليتعلق به من لصوقها. ذكره ابن كثير عند تفسير قوله تعالى: { وَقُل لِلمُؤمِنَاتِ يَغضُضنَ مِن أَبصَارِهِنَّ } [النور:31]،
وقد ثبت عنه أنه قال: « لا يخلون رجل بامرأة فإن الشيطان ثالثهما » [رواه الإمام أحمد بإسناد صحيح عن عمر بن الخطاب رضي الله عنه].

حرب على الفضيلة من كل مكان، فبعد أن أطلت القنوات الفضائية ببرنامج "سوبر ستار" وتكرره في الجزء الثاني، ظهر اليوم برنامج مماثل على محطة أخرى بنفس المعنى ومستنسخ عنه، ولكن باسم مختلف حمل اسم "ستار أكاديمي" وهو يجمع المطربين من جيل الشباب في حمى تنافس شديد لمن يتقلد الصدارة في هذا الموسم!

انها خطة ساقطة ومهينة تلك التي خطط لها القائمون على هذا البرنامج الفاضح والمسمى (( ستار أكديمى) ان هم يريدون سحق قيم الفضيلة والأخلاق علانية في نفوس الشباب والبنات.. لقد افسدوا الملايين والملايين من وراء الاتصالات التي تصل للبرنامج , فــأنت من ترشح اليوم ليكون الفائز بهذه الرقصة?! وانتِ يا أيتها الفتاة من ترشحين من الشباب ليكون الفائز عندك?! ومن هو الشاب الذي دخل قلبك وتـتمنين ان تقضين اوقاتاً دافئة معه?! ساعدي هذا الشاب.. وانتَ ساعد هذه الفتاة التي اعجبت بقوامها واتصل واعطها صوتك .. وهكذا يمزقون الفضيلة وينحرون الحياء والعفاف..!لقد تزايدت حمى التنافس، وتعالى صوت المؤيدين لمثل تلك البرامج والأفكار، فظهرت تقارير إعلامية تقول إن إطلاق برنامج "ستار أكاديمي" تهدف إلى منافسة برنامج "سوبر ستار" الذي حقق نجاحاً باهراً في لبنان والدول العربية، وظهرت أرقام عن حجم الشباب العربي المشارك، ومنها مشاركة ما يقارب خمسة آلاف شاب وفتاة من الأردن فقط، أما شروط المشاركة في الأردن على سبيل المثال، وهي ـ الشروط - لا تختلف في باقي البلاد العربية ـ بحسب إعلانات نشرتها شركة اتصالات للهواتف النقالة ترعى التصفيات المقامة في الأردن ـ فإن شروط الاشتراك: لبسة على الموضة، وحفظ ثلاث أغان، وشكل مقبول لمن يريد الاشتراك.. عندها يتحول المكان الذي يضم هؤلاء الشباب والفتيات إلى صالة أزياء أقل ماتوصف به أنها مخزية.

إن ثقافة السوبر ستار وأكاديمي ستار تفتح مجددا ملفات التغريب والقيم الهابطة التي باتت جهات رسمية في بعض البلاد العربية والإسلامية تدعم انتشارها بين الجيل الجديد، فقامت جامعات بإجراء حفلات تكريم لشبان وفتيات فازوا بجائزة الأغنية الأردنية، بعد أن كانت هذه الجامعات لا تعقد مثل هذه الحفلات إلا للمتميزين علميا وأخلاقيا.
كل هذا الجهد الذاهب هباءً يختزل في رسالة إعلامية موجهة بعناية إلى أهداف، أهمها: تنمية الاندماج بين الجنسين، وإشعار النشء أن لا إشكال في بناء العلاقات والصداقات بين الجنسين، وأن قضية تحسس الفتيات من الفتيان وطقوس الفصل بين الجنسين والحدود في علاقاتهم هي أمور لا صحة لها.

إن عدد الذين صوتوا لبرنامج "سوبر ستار" ـ مثالاً ـ على حسب المكالمات ‏التليفونية المُستقبلة‏ من تلك البلدان ـ استنادا إلى موقع سعودي تيليكوم، وإيجيبت ‏تيلي كوم، وليبا ‏كول، وشركة الوطنية للاتصالات بالكويت، وغيرها ـ: (11) ‏مليوناً وثلاثمئة ألف اتصال من السعودية، و(23) ‏مليوناً ومئة وخمسا ‏وسبعين ألف اتصال من مصر، و(18) ‏مليوناً وخمسمئة وستة وثلاثين ألف اتصال من ‏لبنان، و(300) ‏ألف اتصال من الكويت، ومن ‏الإمارات مليون ومئتان وعشرون ألف ‏اتصال، ومن ‏اليمن سبعة آلاف اتصال، و(16) ‏مليوناً وتسعمئة ألف وثلاثة وثلاثين اتصالاً من ‏سوريا، و(8) ‏ملايين وثمانية وسبعين ألف اتصال من الأردن.
ولو جمعت الأرقام أعلاه لبلغت حوالي (79) ‏مليونا و‏خمسمئة وخمسين ألف اتصال، في حين أن عدد المصوتين من ‏جميع البلدان العربية في مجلس ‏الأمن والأمم المتحدة ووثيقة الاعتراض على الحرب ‏على أفغانستان لم يتجاوز ‏أربعة ملايين صوت!
‏لا حول ولا قوة إلا ‏بالله العلي العظيم

الا فا الحذر لحذر من غضب الله وليتذكروا قول الله - تعالى -: "وأما من خاف مقام ربّه ونهى النفس عن الهوى فإن الجنة هي المأوى".
أورد القرطبي قول مجاهد تعليقاً على هذه الآية: "هو خوفه في الدنيا من الله - عز وجل - عند مواقعة الذنب فيقلع". ونهى النفس عن الهوى، أي زجرها عن المعاصي والمحارم.

ويتعوذ ابن مسعود - رضي الله عنه - من زمان سيأتي بعده، يكون للهوى الدولة والصولة فيقول"أنتم في زمان يقود الحق الهوى، وسيأتي زمان يقود الهوى الحق، فنعوذ بالله من ذلك الزمان". ونحن فيه الا مارحم ربى

وكلمة خيره اذكر بها نفسى لمن قراء هذا الموضوع وهى كلمة شديدة الأهمية لكثرة ورودها في القرآن وضرورة الالتزام بها وفهمها جيداً،وهي كلمة (التقوى) التي أظن أن معناها القرآني لم يُفقه بدقة.فا تقوا الله ايها المسلمون .... فا تقوا الله ايها المسلمون...... فا تقوا الله ايها المسلمون



إمام وخطيب جامع الأمير محمد بن فهد

سعد احمد الغامدي
الظهران-الدانه












قصيده لستار اكاديمي من شاعر غيور




القصيدةكتبها شخص ما بعدماشاهدبرنامج ( ستار اكادمي ) بما فيه من مناظر تخجل النفس...






جيت أنـا الدنيـا عـام تسعـه وسبعيـن وأدري يـا نـاس خبرتـي فيهـا شويّـه

أقضـي اسنيـن وتتلـي سنينـي اسنيـن وكم غرايـب أو عجايـب يمـرّن عليّـه

ربّونـي أهلـي من الصغـر أتبـع الـديـن وعلموني أحكّـم عقلـي فـي أي قضيـه

قالوا يـا شويعـر اقسـى واتـرك الليـن ووصـف لنـا شعـرك تجـاه لكادميّـه

أخجـل أنـا وأحـط هالـراس فالطـيـن قنـاة(ن) للعـرب هـاذي ولا أجنبـيّـه

قلـت يـا عـرب شوفـوا ذرفـة العيـن للي يتابع هالبرامـج هـو أكبـر ضحيّـه

أبكـي ونـا أرثـي حــال المسلمـيـن ماتـت مشاعرنـا رغـم قلوبنـا حـيّـه

ياعـزة النفـس ليـه عـنّـا تغيبـيـن؟ وحثالة القوم صـاروا الأسيـاد فالدنيـا!!

شبعنـا مهـازل نشربهـا مـن اسنـيـن ومن الغـزو الفكـري كـم شفنـا الأذيّــه

فقدنـا الـذوق؟؟ ولاّ عنصـر الديـن ؟؟ حـد(ن) يشاركـنـي فــي هالقضـيّـه

لاني بضد الفـن والطـرب والتلاحيـن! ولاني ضد "برونو" أو " محمـد عطيّـه"

أنـا شويعـر وزادي شــوق وحنـيـن أعشـق أنـا بـلادي وحتـرم لبجـديّـه

بالله خبروني: هـل يجـوز فـي الديـن؟ خلوة(ن) فيها " خلاوي " يعانـق إبنيّـه؟؟

حيـاه.. منهـم أكثـر فيهـا الشياطيـن!! بوس .. أحضان.. والله يستر فـي الخفيّـه

صوّروهم في الأكل حتـى غسـل اليدي ـن! يـا ليـت شفناهـم ركّـع فـي العشيّـه!

خيّروني في ثلاثـة واللـي يتمّـون ثنيـن ولنهـا جميلـة اختارهـا غصبـن عليّـه

سمّـوه " سوبـر " حشـا تقـول بنزيـن والحينه لهم دار(ن) هـي وكـر الخطيّـه



( هزل .. طرب .. عزف) سمّوها تمارين! هاذي حيـاة(ن) ميتـه ولا فيهـا أهميّـه

وحنّـا خضنـا بالعقـل مـر القوانـيـن ومرّينا فـي أقسـى الظـروف الجامعيّـه

فينا .. علماء.. أدبـاء.. حتـى مهندسيـن مـا حيـد حطوهـم فـي فقـرة دعائيّـه

حــرام نـصـرف آلاف ومـلايـيـن لجـل نصنـع مطـرب حـك أغنـيّـه!!

بس أنـا أدري وأنـت يـا بنـت تدريـن بنـي يهـود هـم ورا اللعـبـة الدنـيّـه‎




صح الله لسانك



اللهم إنك تعز من تشاء وتذل من تشاء


اللهم فهب لنا عزة من عندك تغنينا بها عن من سواك


اللهم أعزنا بالإسلام و أعز الإسلام بنا


اللهم اجعلنا هداة مهتديين


هادين مهديين غير ضالين و لا مضلين

طلال الثعلي
03-30-2004, 02:46 PM
اللهم إنك تعز من تشاء وتذل من تشاء


اللهم فهب لنا عزة من عندك تغنينا بها عن من سواك


اللهم أعزنا بالإسلام و أعز الإسلام بنا


اللهم اجعلنا هداة مهتديين


هادين مهديين غير ضالين و لا مضلين



ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامين


اااااااااااااااااااااااااااااااااااااامين


شكرا لك يابنت روق

بـــنــت روق
03-31-2004, 01:23 AM
آميييييييييييييييييييين


والعفو اخوي طلال



مشكور

محمد بن خالد العريدي
04-02-2004, 12:41 PM
أنا أشهد إنه شاعر
ماهو بهين
أعقب شلون جابها

والله أنها قصيدة ولا كل القصايد
ممتازه
بس منهو الشاعر؟؟؟؟؟

طالع
04-03-2004, 12:29 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله

اختي اشكرك على هذا المقال